الكرة السعودية

الشباب يواصل التحضيرات..سنابل السلام راعياً للفريق والمرداسي يشرح التعديلات

واصل الشباب مساء الأربعاء، تحضيراته في ملعب النادي الرديف، بقيادة المدرب شاموسكا، انطلقت الحصة التدريبية بتمارين إحماء وتسخين ولياقية مكثفة بإشراف مدرب اللياقة ترافيزان، عقب ذلك قسم المدرب الفريق لعدة مجموعات طبقت تدريبات فنية منوعة، ركز من خلالها المدرب على التحكم بالكرة عند الاستلام والتسليم، والتمرير السريع من لمسة واحدة، أعقبها بتقسيمة في منتصف الملعب، ثم طبق اللاعبون تدريبات حرة بالكرة لتنمية المهارات الفردية، واختتمت التدريبات بتمارين إطالة وتفكيك عضلات.

واعتمدت إدارة نادي الشباب برئاسة خالد البلطان العرض المقدم من شركة سنابل السلام على أن تكون الشريك والراعي الرسمي لمعسكر الفريق الأول بنادي الشباب الذي سينطلق الجمعة في مدينة ماربيا الإسبانية ، وتأتي هذه الرعاية تأكيداً وامتداداً للعلاقة القوية والمستمرة بين نادي الشباب وشركة سنابل السلام.

وأقام المستشار التحكيمي ممدوح المرداسي عصر الأربعاء، محاضرة تحكيمية للاعبي الفريق الأول لكرة القدم، استعرض من خلالها التعديلات الجديدة في الكرة القدم.

ويشار إلى أن الشباب أول نادٍ سعودي  يطلع على التعديلات الجديدة التي طرأت على لوائح وقوانين كرة القدم، ويستعرضها ويشرحها للاعبين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com