الكرة السعودية

الجبلين يربك الحزم والفيصلي يُعزز فرصة الصعود

 

 

الكأس – نايف العبيد

 

تعثر الحزم بالخسارة من مضيفه الجبلين بثلاثة أهداف لهدف في المباراة التي جمعتها على ملعب الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي بحائل ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة دوري يلو لأندية الدرجة الأولى.

 

وكان شوط اللقاء الأول قد انتهى بهدفي إسايل باربوزا وزميله رضا بن سايح من الطرف الجبلاوي، فيما سجل هدف الحزم محترفه جويل تاجو، قبل أن يعزز أندرسون بلاتا النتيجة لفريق الجبلين بتسجيله الهدف الثالث في شوط اللقاء الثاني.

 

بهذه النتيجة توقف الحزم عند النقطة 55 في المركز الرابع مفرطًا بفرصة الابتعاد عن الفيصلي صاحب المركز الخامس، فيما زاد فريق الجبلين نقاطه إلى 37 في المرتبة التاسعة.

 

وفي المباراة التي جرت على ملعب مدينة المجمعة الرياضية عزز الفيصلي من حظوظه بالصعود لدوري روشن للمحترفين عقب فوزه على ضيفه أحد بهدفين دون رد، ليصل الفيصلي بهذا الانتصار إلى النقطة 47 في المركز الخامس مع بقاء مباراة مؤجلة، فيما تجمد رصيد أحد عند النقطة 39 في المركز الثامن.

 

وفي مباراةٍ جمعت القيصومة بنظيره القادسية استطاع القادسية الظفر بنقاط المواجهة عقب انتصاره بهدفٍ نظيف في اللقاء الذي جرى على ملعب نادي الباطن بحفر الباطن، ليقفز القادسية بهذا الفوز إلى المركز الرابع عشر برصيد 31 نقطة، فيما تجمد رصيد القيصومة عند النقطة 32 في المركز الثالث عشر.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com