ألعاب مختلفة

فاضل صفوان: قارعنا الكبار وأغلبية الفرق تنافس بقوة

 

 

الكأس – مصطفى الشريدة

 

 

أبدى فاضل صفوان مدرب الفريق الأول لكرة الطاولة بنادي الهدى رضاه التام على مستويات فريقه الذي يتواجد في الدوري الممتاز، للمرة الأولى في تاريخه، عطفا على بشراسة المنافسة وقرب المستويات وقوة اللقاءات التي خاضها خلال التجمع الأولي في بطولة كأس الاتحاد.

وقال: شاركنا في كاس الاتحاد لأندية الدوري الممتاز لأول مرة، وحققنا المركز السادس، ويعتبر ذلك جيدا، رغم أننا كنا نطمح في التواجد

ضمن الخمسة الأوائل، ولكن قدر الله وما شاء فعل.

وأضاف: الدوري قوي جدا، وأغلبية الفرق تنافس، واجهنا الاتحاد حاصل

اللقب وخسرنا 2-3 بعد مباراة ماراثونية دامت أكثر من ساعتين ثم واجهنا الشباب الوصيف وخسرنا بنتيجة 1-3، ثم لعبنا مباراة ماراثونية اخرى مع الخـليج وخسرنا 2-3 في مباراة استمرت لمدة 3 ساعات.

ومضى يقول: قدمنا مستويات كبيرة وعالية في التجمع الأول، بفوزه على لاعب الاتحاد عمر عصرالمصنف 21 عالميا، ولاعـب الخليج النيجيري ارونا المصنف 16 عالميا، وهو انجاز من لاعب غير مصنف، وهذا يؤكد أن الفريق مطمئن من حيث الاداء رغم الخسارة، ويمر اللاعبون بمستوى تدريجي نحو الأفضل.

وأضاف: سوف نواجه في -التجمع الثاني- الصواري وهو فريق خبير والأهلي البطل والسلام الفريق القوي الذي حـصد بطولة الدوري في فترات سابقة، بإختصار الدوري قوي جدا ولا توجد مباراة مضمونة أبداً، ونتـمنى أن يحالفنا التوفيق بتحقيق الانتصارات في المواجهات القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com