التقارير والحوارات

آل أمين مدير احتراف الهدى:  قادرون على الصعود بوجود هؤلاء 

 

 

 

حوار – مصطفى الشريدة

 

 

أكد الأستاذ حسن آل أمين مدير الإحتراف بنادي الهدى بتاروت أنهم يعملون من أجل الصعود بالفريق الأول لـكرة القدم بالنادي إلى مصاف دوري أندية الدرجة الثانية، وقال: الفريق يمتلك قدرات عالية منها وجود أجهزة إدارية وفنية وطبية على مستوى عال.

 

حدثنا عن استعدادات الفريق لهذا الموسم؟

 

بدأنا الاستعداد للموسم الجديد في الدرجة الثالثة بعد تحقيق النادي درع الدرجة الرابعة الموسم المنصرم بالتحضير مع مجلس الإدارة عن الهدف المنشود في هذا العام للفريق الأول بالنادي، وأسفرت الاجتماعات عن نيتنا بالصعود لمصاف أندية الدرجة الثانية، وبالفعل تم الاستعداد والاستقطابات على هذا الهدف، وكان بداية الإعداد والتحضير نهاية شهر أغسطس، ونحن عاقدوا العزم على الصعود، والأجواء وفرتها إدارة النادي للصعود، في الوقت الذي نملك جهاز فني عال المستوى وجهاز إداري أيضا متميز ولاعبين على مستوى عال.

 

ما هي خططكم وطموحاتكم في دوري هذا الموسم؟

 

الطموح لدينا والهدف هو الصعود بالفريق رغم صعوبات المنافسة وتغيير نظام الصعود من قبل الاتحاد السعودي بصعود نادي من كل مجموعة، و نعمل على ذلك وننتظر التوفيق من الله سبحانه وتعالى، والفريق كما ذكرت أنه مجهز من كل الجوانب وبإذن الله تعالى يحقق الطموحات الكبيرة المشتركة.

 

كيف ترى مستقبل الفريق مع الكابتن رضا الجنبي والجهاز المساعد له؟

 

عمل الجهاز الإداري ومجلس الإدارة بقيادة الأستاذ وصفي البصارة ومدير الألعاب بالنادي نبيل العمران على التعاقد مع جهاز فني خبير وذو كفاءة، وتم اختيار الكابتن القدير رضا الجنبي الغني عن التعريف وصاحب إنجازات كثيرة مع أندية مختلفة ومساعده الكابتن أمير جلال ومدرب الحراس يوسف الجميعة والمعد البدني حسن سعد وطبيب الفريق محمد الصيد، حقيقة هو جهاز فني وطبي متكامل ويقود هذا الجهاز بكل كفاءة واقتدار الخبير رضا الجنبي، وأتمنى من كل قلبي التوفيق والسداد لهم مع الفريق، الدوري صعب لكن الجهاز قادر على تجاوز كل تلك الصعوبات.

 

 

كيف ترى دوري أندية الدرجة الثالثة لهذا الموسم؟

 

دوري الدرجة الثالثة العام الحالي دوري قوي وصعب بعد فرض الاتحاد السعودي الاحتراف بعدد اثنين لاعبين أجانب ولاعب من مواليد المملكة، وهي إضافة ممتازة لجميع الأندية في استقطاب لاعبين ذو كفاءة في المراكز التي يحتاجها كل نادي.

 

كيف ترى وقفة إدارة النادي معكم؟

 

كلمة شكر وتقدير وعرفان لمجلس إدارة النادي لا تفيها حقها في الوقوف مع الفريق وتحفيرها للجميع وحضورها المميز ومتابعة الفريق عن قرب، وكلمة حق تقال نحن نملك إدارة واعية كثيراً وتقف معنا كوقفة رجل واحد، آمل أن يكون النجاح حليفنا لتقديمه هدية متواضعة للإدارة والجماهير الغالية.

 

كيف تعاون أجهزة النادي مع بعض؟

 

هناك تعاون كبير وروح إيجابية من كل الأجهزة الإدارية والفنية والطبية وتفاهم واحترام من الجميع للحصول على الهدف المنشود وهو الصعود، وبمشيئة الله تعالى نحقق كل ما نصبوا إليه، الكل بالفريق مجتهد ويعمل من أجل الفريق ولتحقيق أهدافنا المنشودة.

 

كيف ترى نجوم الفريق؟

 

نمتلك نخبة مميزة من اللاعبين أصحاب الخبرة وكان لها دور مميز في جميع مسابقات الاتحاد السعودي دوري روشن ودوري الدرجة الأولى والثانية والثالة، ويتمتعون بروح عالية بالصعود ويا رب يتحقق هدفهم وإصرارهم وتمنياتي لهم التوفيق والنجاح.

 

ما هو المطلوب من هؤلاء النجوم؟

 

المطلوب من هؤلاء النجوم الاستعداد الجيد ووضع هدف الصعود من الجميع والشعور بالمسؤولية التي ننتظرها منهم، و إدارة النادي والجماهير العاشقة لنادي الهدى أو كما يحب عشاق الوردي.

 

 

رسالة توجهها لجماهير ناديكم؟

 

جماهير الوردي وتاروت الحبيبة لا تحتاجون إلى دعوة الى مؤازرة الفريق، أنتم السند لنا بعد الله وسنفرح جميعاً بعد نهاية الموسم ونحقق حلم الجميع بالصعود.

 

 

كلمة أخيرة تود قولها؟

 

كلمتي الأخيرة نحن إن وفقنا فهذا بفضل الله وإن أخطانا فهو من أنفسنا وأوجه شكري لجميع العاملين بالنادي وإلى الجندي المجهول بالنادي عضو مجلس الإدارة الأستاذ حسن العقيلي على وقفته مع الفريق وإلى الراعي الرسمي للفريق هذا الموسم “سلة مشروب” ولكم شخصيا وإلى صحيفتكم المحترمة وعلى الود والحب نلتقي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com