الكرة السعودية

الرائد يفرمل النصر في مشوار الصدارة 

 

 

 

الكأس – مشعل البقمي

 

أنتصر نادي الرائد على حساب نادي النصر، في المباراة التي جمعت الفريقين ، ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي أقيمت مساء اليوم على أرضية ملعب الأول بارك.

وسجل ثنائية نادي الرائد المغربي كريم البركاوي في الدقيقة (18) ومواطنه محمد فوزير في الدقيقة (46)، بينما جاء هدف نادي النصر، عن طريق أيمن يحيى في الدقيقة (24) من عمر اللقاء.

 

وشهدت المباراة تواجد عبدالرحمن غريب للمشاركة مع الفريق خلال لقاء النصر، بعد الإصابة التي لحقت به خلال بطولة كأس أمم أسيا، والتي أبعدته عن المشاركة مع الفريق خلال الفترة الماضية.

وبدأ النصر اللقاء بضغط كبير من أجل تسجيل الهدف الأول في شباك نادي الرائد، وسط تراجع من جانب الضيوف في بداية المباراة.

وسجل المغربي كريم البركاوي الهدف الأول في الدقيقة (17) ، بعد عرضية من جانب جوليو تافاريس قابلها المهاجم المغربي بتصويبة داخل شباك أوسبينا.

وعادل نادي النصر النتيجة في الدقيقة (24) عن طريق أيمن يحيى، بعد متابعة تصويبة كريستيانو رونالدو، والتي ارتطمت بالعارضة وقابلها بتصويبة داخل الشباك.

حاول لاعبو الفريقين، تسجيل هدف قبل نهاية الشوط الأول، لكنهم لم ينجحوا لينتهي الشوط الأول، بالتعادل الإيجابي بهدف في شباك كل فريق.

ونجح نادي الرائد في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة (46) من عمر اللقاء، بعد عرضية من جانب الجزائري أمير سعيود، قابلها محمد فوزاير بتصويبة سكنت الشباك.

وسجل أمير سعيود الهدف الثالث في الدقيقة (87) من عمر اللقاء، لينهي أحلام نادي النصر في العودة إلى المباراة.

حاول لاعبو نادي النصر، تعديل النتيجة لكنهم لم ينجحوا، لينتهي اللقاء بانتصار نادي الرائد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وبذلك أرتفع رصيد نادي الرائد إلى النقطة 23 في المركز الثالث عشر بجدول الترتيب، بينما تجمد رصيد نادي النصر عند النقطة 53 في المركز الثاني بجدول الترتيب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com