ألعاب مختلفة

منعم هلال: نحن في إنتظار مباراتين الأولى في الملعب والثانية في المدرجات

 

 

الكأس- أمنية وصفي

 

تحدث عبد المنعم هلال المدرب الوطني لصحيفة الكأس عن النهائي المرتقب بين الخليج والصفا في نهائي كأس الاتحاد لكرة اليد للرجال.

 

وقال: “تتمركز قوة الفريقين في حراسة المرمى وخصوصًا الصفا الذي يمتلك كريم هنداوي الذي رجح كفة الفوز للفريق في معظم المباريات، هدوئه في المباريات، نسبة تصدياته عالية جدًا”.

 

وأكمل: “محمد سالم وحسين المحسن في الخليج لا يقلون خبرة، على الرغم من عودة محمد سالم من الإصابة، وحسين المحسن لديه تأرجح في المستوى”.

 

ويبرز هلال أهم نقاط الخليج والصفا، قائلًا: “هجوميًا الصفا أكثر فاعلية من الخليج، من ناحية وجود الزمال لديه أهمية كبيرة في ضبط الإيقاع الهجومي، وفي الأطراف محمد الطويل وبديله حيدر الخضراوي وماجد أبو الرحى وفيصل قريش، بالإضافة إلى وجود يوسف الطويل في الدائرة، ممكن يعني وجود تكامل في الهجوم والأطراف”.

 

“بالنسبة لهجوم الخليج نيمانيا ومجبتى ومنصور، وأتوقع حدوت تغيير في الخط الخلفي فنجد حسن حبيل ومحمد هاني لتعويض غياب حسين الصياد للإصابة”.

 

ويتحدث عبد منعم هلال عن حلول التسجيل لدى الفريقين: “قد يلجأ الفريقين للهجوم الخاطف وهذا ما تعتمد عليه هجوم كرة اليد الحديثة، كذلك الإرسال السريع بعد الهدف، ولابد من وجود بدلاء لصنع الفارق والأهم من كل ذلك هم مدربين الفريقين كيف سيتعاملون مع مجريات اللقاء كذلك التغييرات التي سيجرونها”.

 

واختتم: “نحن في انتظار مباراتين، مباراة داخل الملعب ومباراة داخل المدرجات، وأتمنى أن تكون المباراة على قمة المباريات هذا الموسم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com