الأخبار

توقيع اتفاقية تعاون بين الشركة السعودية للحرف والصناعات اليدوية مع جمعية حرفة  

 

 

 

في خطوة بارزة نحو دعم وتعزيز الصناعات اليدوية والحرفية في المملكة العربية السعودية  وقعت الشركة السعودية للحرف والصناعات اليدوية والتي يمثلها سعادة المهندس حسام الدين بن صالح المدني، اتفاقية تعاون استراتيجية مع جمعية حرفة برئاسة صاحبة السمو الأميرة نورة بنت محمد بن سعود آل سعود.

 

هذه الاتفاقية التي جرى التوقيع عليها في العاصمة الرياض تهدف إلى تسويق وعرض المنتجات الحرفية الخاصة بالجمعية في منافذ بيع الشركة، إضافة إلى تصنيع هدايا خاصة وفريدة من نوعها، مستلهمة من تراث المملكة الثقافي المتنوع.

 

كما أن هذه الاتفاقية تغطي عدة جوانب رئيسية بما في ذلك تسويق وعرض منتجات جمعية حرفة في منافذ البيع التابعة للشركة، وإنتاج منتجات بتصاميم حصرية، وتصنيع طلبيات خاصة من الهدايا، كما تضمن الاتفاقية التزامات محددة من كلا الطرفين لضمان الجودة والمحافظة على الهوية الخاصة بكل طرف.

 

وهذا التعاون يأتي في وقت مهم حيث تسعى المملكة إلى تعزيز القطاعات غير الربحية والصناعات اليدوية كجزء من رؤيتها الشاملة للتنمية المستدامة والاقتصاد المتنوع، من خلال هذه الشراكة سيتم تسليط الضوء على الحرف والمهارات اليدوية التقليدية، مع فتح آفاق جديدة لتسويق وبيع منتجات هذا القطاع الحيوي، تماشيا مع رؤية السعودية 2030 ومستهدفاتها الطموحة في قطاع السياحة والضيافة.

 

ومن جانبه أكد سعادة الرئيس التنفيذي لشركة حرف السعودية المهندس حسام الدين المدني أن “هذه الاتفاقية خطوة مهمة نحو تعزيز الاقتصاد المحلي ودعم المنتجين والحرفيين، وأنها تفتح آفاقًا جديدة للإبداع والابتكار في قطاع الهدايا والصناعات اليدوية، ومؤكدًا على أهمية التعاون بين القطاعات المختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com