ألعاب مختلفة

طائرة الخليج تُحلق بلقب الكأس قبل الختام

 

 

الكأس- عبدالله أمين

حلقت طائرة نادي الخليج بلقب كأس الطائرة السعودية للموسم الحالي وقبل ختامها في اليوم الاخير . وجاء لقب طائرة الخليج بكل جدارة واستحقاق عقب تحقيقها فوزين متتاليين على الاتحاد والابتسام وبنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوطين. حيث وضعت هذه النتيجة ابطال الخليج في صدارة الفرق الأربعة المشاركة بواقع انتصارين ومجموع 6 نقاط . بينما كان ضمان اللقب هو خسارة الهلال من الاتحاد بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد. حيث أصبح للاتحاد 3 نقاط وللهلال نقطتين والابتسام نقطة واحدة . وجميعها لن تشفع لهم بتحقيق اللقب حتى في حال الفوز وخسارة الخليج وذلك بحساب الاشواط التي يتفوق فيها الخليج حيث لديه 6 أشواط وعليه صفر

بطل جديد
حصول فريق الخليج على لقب البطولة هو دخول بطل جديد في سجل قائمة ابطال المسابقة والتي يتواجد فيها أندية الاهلي والهلال والاتحاد والمحيط .
..
عمل فني واداري
لم يأتي تحقيق لقب الكأس لنادي الخليج من فراغ حيث عمل الجهاز الإداري بقيادة المخضرم والخبير حسن الخباز في تهيئة الفريق منذ بداية الموسم للمنافسة على احد الألقاب. بينما يتواجد ايضا في قائمة الجهاز الفني خبير اخر وهو الكابتن محمد اللقاني . بجانب الأدوات داخل الملعب على مستوى اللاعبين المحترفين وكذلك صانع العاب مميز بحجم حسين المعيدي .

يوم راحة
سيكون اليوم الثلاثاء يوم راحة لجميع الفرق المشاركة على ان تستكمل لقاءات البطولة في يومها الاخير عصر ومساء يوم الأربعاء .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com