الكرة السعودية

دجى الهلال خلف أمطار العين 

بعد ٣٤ انتصارًا متتاليًا و٤٢ مباراة دون خسارة

 

 

 

منى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بهزيمة أولى بعد ٣٤ فوزًا متتاليًا و٤٢ مباراة دون خسارة وذلك عقب تأخره بأربعة أهداف لهدفين في مباراة الذهاب لنصف نهائي دوري أبطال آسيا أمام مضيفه العين الإماراتي في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء على أرضية ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين.

 

دشن الفريق العيناوي أهدافه عن طريق المغربي المتألق سفيان رحيمي في الدقيقة السادسة من الشوط الأول قبل أن يحرز اللاعب نفسه هدفًا ثانيًا  عند الدقيقة ٢٦ من ركلة جزاء وأضاف رحيمي هدفه الثالث بنفس الكيفية عند الدقيقة ٣٨ من عمر المباراة لينتهي الشوط الأول بتأخر الأزرق بثلاثية نظيفة.

 

ومع بداية الشوط الثاني قلص البرازيلي مالكوم دي أوليفيرا النتيجة عند الدقيقة ٤٩ قبل أن يوسع البارجواني أليخاندرو كاكو تقدم العين يهدفٍ رابع.

 

ومع نهاية الشوط الثاني حفظ سالم الدوسري آمال التأهل بتسجيله الهدف الثاني للهلال عند الدقيقة ٧٨ ليحتاج الزعيم الفوز بفارق ثلاثة أهداف في مباراة الإياب التي ستقام الثلاثاء المقبل للتأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا ليواجه المتأهل من مواجهة أولسان هيونداي الكوري ويوكوهاما مارينوز الياباني والتي تقدم فبها الفريق الكوري بهدف نظيف في مباراة الذهاب التي أقيمت اليوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com