مقالات رأي

عبدالعزيز القحيز يكتب “المنتخب الأولمبي وإنجاز جديد!”

 

 

المنتخب الأولمبي يقدم مستويات مميزة ونتائج كبيرة في بطولة آسيا في الدوحة بقيادة المدرب الوطني سعد الشهري باذن الله تستمر هذه المستويات حتى نهاية البطولة بتحقيقها والتأهل إلى أولمبياد باريس .

توقفت سلسلة نادي الهلال المتتاليه في موقعة العين الآسيوية وبنتيجه كبيرة

ننتظر من الأخوة الأعزاء بالهلال برفع عدد المباريات الفوز المتتالي لموسوعة غينيس لكي يتم توثيقها وإثبات بانها أطول عدد مباريات فوز متتالي لفريق بالعالم !!

فرق النقاط بين المركز الأول والثاني كبير جدا وكذلك فرق النقاط بين المركز الثاني والثالث هل يساهم بعزوف الجماهير عن الحضور بالدوري ام تثبت جماهير الأندية عكس ذلك !

_ حصل النصر على البطولة العربية في بدايه الموسم ولم يتبقى للفريق بطولة ينافس عليها غير كأس الملك فهل يستطيع المدرب كاسترو تحقيقها وحفظ ماء وجه ام يستمر الإخفاق من جديد !!

_ بيانات الأندية الثلاثة ضد الرابطة وتأجيل المباريات تستحق الرد والاهتمام وليس التجاهل !!فالاتحاد السعودي مطالب بالمحافظه على حقوق ناديه والدفاع عنها امام الرابطة

_المنافسه بدوري يلو قوية جدا على الصعود والهبوط يستحق الاهتمام أكثر وتغطية أكبر من وسائل الإعلام فهو اكثر تنافسا بالمقدمه على المراكز الأولى فهناك اكثر من 5 فرق تنافس على الصعود !

_الحميع يردد بان الكورة السعودية أصبحت هلال ونصر فهل هذا الكلام صحيح!؟

_التحكيم السعودي من سنوات طويلة لم يتغير او يتطور رغم وجود تقنية الفيديو نشاهد استمرار الاخطاء وتكرراها ومطالبه الانديه بابعاد بعض الحكام السعودين عن مبارياتها !

الاتحاد السعودي مطالب بتطوير هولاء الحكام وزرع الثقه فيهم والاعتماد عليهم مستقبلا بإدارة جميع المسابقات

فلابد من تصحيح الأخطاء وعدم تكررها حتى يثق الجميع فيهم !

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com