الأخبار

لؤي ناظر يعلن ترشحه لرئاسة نادي ⁧‫الاتحاد‬⁩

 

 

الكأس – عبدالله الينبعاوي

 

أعلن المهندس لؤي ناظر، اليوم، عن عزمه ورغبته في الترشح لرئاسة نادي الاتحاد للموسم المقبل .. وسبق للمهندس لؤي ناظر رئاسة نادي الاتحاد في 2018ونشر ناظر عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس” خطاباً قال فيه : “انطلاقاً من حبي لهذا الوطن الغالي وللرياضة السعودية التي تحظى برعاية ودعم غير مسبوق من قبل قيادتنا الرشيدة، وانتمائي الشخصي لنادي الاتحاد السعودي، ورضوخاً لرغبة جماهير هذا النادي العريق وعميد الأندية السعودية، أعلن رغبتي في الترشح لرئاسة نادي الاتحاد للموسم القادم”.

 

وأضاف قائلاً : “سوف أتقدم رسمياً غداً بإذن الله لمجلس إدارة النادي ووزارة الرياضة وصندوق الاستثمارات العامة بطلب السماح لي الاطلاع على جميع المعلومات المتوفرة لديهم لتقييم الأوضاع الحالية مع الجهات المختلفة والاستعداد للموسم القادم، في حالة الفوز بالانتخابات ،مع استعدادي الكامل للتوقيع على اتفاقيات حفظ السرية”.

 

وأكمل: “سأطلب الاجتماع مع الإدارة التنفيذية للنادي للتعرف عليهم والنقاش معهم فيما يخص التحضيرات للموسم القادم بشكل خاص”.

 

وأتم: “أتطلع لتكوين مجلس إدارة جديد يشمل دماءً شابة جديدة يستحق احترام الجميع وقادر على تفعيل دور الشركة غير الربحية”.

 

الجدير بالذكر سبق لـ لؤي ناظر وتولى رئاسة نادي الاتحاد في فترة قصيرة بين نوفمبر 2018 ومايو 2019 ، وكان رئيسياً للاتحاد السعودي للجودو في 2013 واستمر في هذا المنصب لمدة 3 أعوام. ويشغل حالياً رئيس مجلس إدارة في عدد من الشركات في مجال التامين والخدمات الصحية.

 

 

 

السيرة الذاتية لـ لؤي ناظر:

 

رجل أعمال سعودي. وهو مالك ومؤسس ورئيس مجلس إدارة “شركة ناظر” منذ 1989، ورئيس مجلس إدارة “شركة بوبا العربية للتأمين التعاوني” منذ 2011، وعضو مجلس إدارة “شركة ديافيرم العربية المحدودة”.

 

كما أنه شريك في “شركة العيادات الطبية الدولية”، و”شركة ناظر لغسيل الكلى والخدمات الصحية المتقدمة”، وعضو مجلس إدارة كل من “شركة ديافيرم العربية المحدودة”، وعضو المجلس الاستشاري في “كلية أندرسون لإدارة الأعمال” في “جامعة كاليفورنيا لوس أنجلوس”.

 

شغل منصب رئيس “نادي الاتحاد السعودي” بين 2018 و2019، وكان عضواً في مجلس إدارة كل من الشركة الوطنية للشراء الموحد للأدوية والمستلزمات الطبية “نوبكو” بين 2016 و2019، و”مجلس الضمان الصحي التعاوني” بين 2007 و2018، ورئيساً لـ”الاتحاد السعودي للجودو” لمدة ثلاثة أعوام، ورئيساً لمجلس إدارة كل من “منظمة الرؤساء الشباب” بين 2006 و2007، وشركة “Oryx Capital International Inc”، ورئيس المجلس الاستشاري لـ “مدينة الملك عبدالله الطبية”.

 

كما كان نائباً لرئيس مجلس إدارة “اللجنة الأولمبية العربية السعودية”، ورئيساً لتسويق “غرفة جدة”، وعضواً في مجلس إدارة الزائرين في “كلية آندرسون لإدارة الأعمال جامعة كاليفورنيا، لوس أنجلوس”، وعضواً في مبادرة القيادة في الشرق الأوسط في “معهد آسبن”.

 

تم اختياره عضواً في “منظمة القادة الشباب العالميين” عام 2006، وضمن قائمة “أكثر 100 خريج تأثيراً” من “كلية آندرسون لإدارة الأعمال جامعة كاليفورنيا، لوس أنجلوس”.

 

حاصل على دكتوراة فخرية في الرسائل الإنسانية عام 2005 من “كلية غودوين” في الولايات المتحدة الأميركية، وماجستير في إدارة الأعمال عام 1989 من “كلية آندرسون لإدارة الأعمال جامعة كاليفورنيا، لوس أنجلوس” في الولايات المتحدة، وبكالوريوس في الهندسة الميكانيكية عام 1987 من الجامعة ذاتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com