التقارير والحوارات

يحيى كعبي للكأس : أتمنى من عشاق الوحدة المساندة ونوعدهم بالبقاء

أكد يحيى كعبي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة أن ال5 مباريات المتبقية للفريق المكي هي بمثابة معارك يخوضها الفريق وأنهم عازمون على حصد جميع نقاط تلك المباريات بداية من مبارة الشباب،

وبرر كعبي أن تذبذب مستوى الفريق عدم توفيق من الله مع انهم يقدمون مستويات متميزة دون نتيجة،

وأكد كذلك بأنه جاهز في إي وقت لخدمة فرسان مكة وأنهم فريق واحد هو وزملائه اللاعبين يساعدون بعضهم البعض لتحقيق هدف الفرسان هذا الموسم.

*حدثنا عن بدايتك الكروية؟

بدايتي كانت من النادي الوطني مثلت النادي في درجة ناشئين وشباب وفريق أول وصعدت للممتاز معهم وانتقلت لنادي الهلال عام 2010 حققت معاة بطولة الدوري وكأس ولي العهد
وانتقلت 2011 لنادي الفتح لمدة عام
ثم انتقلت لنادي الشعلة عام 2012 ومثلت النادي 3مواسم رياضية الى عام 2015
وانتقلت لنادي الوحدة وهذا الموسم الثاني مع الفريق.

*حدثنا عن تجربتك مع نادي الهلال ؟

استفدت الكثير من هذى التجربة وتطورت اكثر لان عند انتقالي للهلال كنت لاعب في الدرجة الاولي و رتم الدوري الممتاز اقوى بكثير ولكن لم اجد الفرصة الكافيه لظل وجود نجوم بنفس الخانة ولاعبين دوليين ولكن استفدت منهم الكثير.

*كيف أنتقلت إلى نادي الوحدة؟

كانت هناك عدة عروض من اندية الممتاز واندية في الدرجة الاولى ولكن كان عرض نادي الوحدة الاقوى ولرغبة النادي في التوقيع معي لمدة موسم واحد والحمد لله توفقت معهم في الموسم الاول وتم التجديد لموسم جديد لان الاستقرار مهم للاعب والنادي.

*ماهي ردة فعلك بعد هجوم بعض جماهير الإتحاد على حسابك الخاص بالانستقرام بعد مبارة العام الماضي؟

لم يكن هناك ردة فعل وانت عارف كرة القدم لعبة رجولية وكانت هناك احتكاكات مع بعض اللاعبين بحسب اراء الجمهور الاتحادي ان هناك تعمد وايذاء لهم مع ان الحكم لم يحسب اي شي على تدخلاتي ولكن اللى ضايقني اكثر شي انهم كانو يتلفظو بعبارات وكلمات مسيئة لي شخصيا وعلى عائلتي واقول الله يسامحهم جميعا.

*أذكر لنا سر طريقة إحتفالك بالسلفي؟

كانت هذى الاحتفالية ضد نادي الفيصلي وانا امثل نادي الشعلة وكانت فكرة الاحتفالية مخطط عليها من المعسكر قبل المباراة والحمد لله ربي اكرمني بأسست للاعب يونس العليوي وتسجيل الهدف والاحتفال بطريقة السلفي.

*ماهي أسباب عدم مشاركتك مع الفريق بإستمرار هذا الموسم؟

لايوجد أسباب المشاركة او عدم المشاركة هذي خصوصيات المدرب وانا جاهز لخدمة الفريق والكيان الوحداوي في اي وقت يكون بحاجتي وكلنا فريق واحد ونساعد بعض سوا الاساسين او الاحتياطيين لتحقيق هدف الفريق هذا الموسم.

*ماهو سبب تراجع مستوى الفريق هذا الموسم عطفاً عن الأداء الجميل في الموسم الماضي ولاسيما أن المدرب هو نفسه؟

هناك عدة اسباب عدم التوفيق في بعض المباريات مع اننا نقدم مستويات مميزة ولكن لا يحالفنا التوفيق والتغير الكبير في اللاعبين تم الاستغناء على عدد كبير يمكن كان له الاثر فى عمليه الانسجام على الفريق.

*كيف ترى حظوظ الوحدة في البقاء في دوري جميل؟
اللى الان لدينا حظوظ كبيرة ويجب علينا العمل والاجتهاد فى التمارين وحصد جميع نقاط المباريات القادمة بداية من مبارة الشباب بمكة.

*لديكم 5 مواجهات صعبة ماذا ستفعلون فيها؟

تعتبر مباريات القادمة بمثابة المعارك يجيب علينا ان نقاتل في جميع المباريات لضمان البقاء في دوري المحترفين واتمنى من الجمهور والمحبين دعمنا في كل المواجهات ونوعدهم ببقاء فرسان مكة .

في الختام كلمة أخيرة توجهها لمن؟

الشكر لك اخوي ريان العبادي ولصحيفة الكأس الرياضية على اتاحة الفرصة للمشاركة معكم واتمنى لك التوفيق والنجاح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com