الأخبارالكرة السعودية

الزامل : نعتذر للجماهير القدساوية ونعد بالتصحيح

قدم الأستاذ مساعد الزامل رئيس نادي القادسية اعتذاره لجماهير النادي بعد تراجع نتائج الفريق في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الأونة الأخيرة .
وقال الزامل : اعرف ان نتائج الفريق في آخر ثلاث مباريات لم ترقى لمستوى طموحات الجماهير القدساوية  التي كانت تمنى النفس بالأفضل و باستمرار النتائج الجيدة للفريق التي كانت في اول جولتين من الدوري .
وقال الزامل : بالرغم من كوننا اجتهدنا كثيراً في اعداد الفريق بالشكل المميز والقوي لكن التوفيق لم يكن حليفنا ، ومن حق جماهيرنا الوفية ان تعتب علينا بسبب ذلك .
وتابع رئيس القادسية : لا نبحث عن مبررات لتقديمها للجمهور ، واعد الجماهير القدساوية بتصحيح الأخطاء خلال الفترة المقبلة والنهوض من هذه المرحلة سريعاً  ،
حتى نتمكن من العودة لطريق الانتصارات .
وأوضح الزامل: الفريق يملك عناصر مميزة من اللاعبين في جميع الخطوط ولكننا  نعاني أيضاً من إهدار بعض الفرص المحققة للتسجيل وهو الذي عانينا منه  في مباراة الفيحاء ، وتكرر الأمر أمام الوحدة فالبرغم من سيطرتنا على  مجريات الأمور والتحكم في رتم المباراة إلا أننا لم نستفد من تلك السيطرة في ظل تسابق مهاجمي الفريق على اهدار الفرص السهلة ، ولو استثمرنا تلك الفرص بالشكل الأمثل لاختلف وضع الفريق في الدوري .
واضاف  الزامل ” أعد الجماهير بمناقشة المدرب الصربي الكسندر ستانوجيفيتش  في ما يمر به الفريق حالياً ،
وختم ” سنجتمع مع المدرب ، لبحث أسباب التراجع ، من اجل العمل على تصحيحها وسنمنحه الثقة الكاملة للخروج من عنق الزجاجة ومعالجة الأخطاء وتصحيح مسار الفريق “.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com