الأخبارالكرة العربية

شيوتاني :- استفدت كثيرا من مشواري الاحترافي مع الزعيم

 

“احذروا سرعة فهد المولد” هذا أبرز ما قاله الاعلام الياباني لمنتخب بلادهم قبل التدريبات الصباحية التي اجراها مقاتلو الساموراي في ملعب نادي الشارقة استعداداً لمباراة الحسم أمام المنتخب السعودي يوم الاثنين القادم. و رداً على ذلك علق محبوب الجماهير العيناوية نجم المنتخب الياباني و نادي العين شيوتاني لوسائل الاعلام عقب نهاية التدريبات التي اتسمت بالهدوء و التنظيم كالعادة، لقد حذرت زملائي بمنتخب الساموراي من سرعة وخطورة المهاجم السعودي فهد المولد وقال نستعد بقوة لمباراتنا القادمة امام الصقور الخضر لأننا سنواجه منتخبا قويا ومميزا من كل النواحي وأضاف أعتقد كل لاعبي المنتخب السعودي خطيرين وكل واحد منهم يشكل الفارق والاضافة خصوصا فهد المولد وسالم الدوسري لانهم يتمتعون بالهجوم الخاطف والسريع وسيكون كل تركيزنا ان نمنعهم من الوصول الى منطقتنا الدفاعية وسنعمل على ابعادهم من منطقة الخطر .
وأضاف شيوتاني انه استفاد كثيرا من الاحتراف في نادي العين وقال اللعب مع الزعيم اكسبني خبرات كبيرة ابرزها المشاركة المستمرة في دوري ابطال اسيا وأخيرا المشاركة في كاس العالم للاندية وقال أسلوب لعب العين اكسبني ميزة وخاصية التعرف الى مدارس مختلفة في كرة القدم وبطبيعة الحال الأسلوب العيناوي يختلف من الأسلوب الياباني في كرة القدم الذي يتسم بالجماعية والتحرك الهجومي والدفاعي لكل أعضاء وعناصر الفريق .
و تابع: ” انا العب في دوري خليجي و على دراية بقوة الدوريات المحلية منها السعودي الذي يعد من وجهك نظري من أقوى الدوريات في اسيا و و أكثرهم استقطاباً للاعبين المحترفين من أندية كبيرة و هذا ما يعد إضافة كبيرة للاندية، والفرص متساوية لكل الفرق.
و في الختام وجه شيوتاني رسالة إلى الجماهير العيناوية: اتمنى منكم مؤزارتي فأنتم نقطة قوة بالنسبة لي، و أعدكم بافضل أداء لأصل بمنتخب بلادي إلى النهائي لملاقاة الأبيض كما نطمح.
و من جانبه شدد كابتن المنتخب الياباني “يوشيدا” على ضرورة التركيز في المباراة القتالية على حد وصفه كما حذر قائد الفريق زملائه اللاعبين من الوقوع في أي أخطاء لأنها مباراة لا تقبل القسمة على أثنين و لا مجال للرجوع كما وصف المنتخب السعودي بالخطير جدا فهم مستعدون للتسجيل باي لحظة حتى لو بالدقائق الأخيرة لكننا نمتلك هجوم قوي و نراهن عليه.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com