التقارير والحوارات

جولة الحسـم .. “بيدي لا بيد عمرو”

تترقب الجماهير الرياضية المواجهات الحاسمه مساء اليوم ومساء الغد، حين يُلعب الكلاسيكو الأول فيما بين الأهلي والهلال في مدينة جدة، ومواجهة الكلاسيكو الآخر يوم الغد الذي يجمع النصر بنظيرة الإتحاد في مدينة الرياض، والذي قد يتبين من خلال نتائج اللقاءات بطل الدوري بنسبة عالية جداً.

الأهلي vs الهلال

“الأهلي”
يخوض الراقي اللقاء من أجل تحسين مركزة والمصارعه على نيل ثالث الترتيب، حيث يقبع الفريق في سلم الترتيب خامساً بـ 46 نقطة ويبتعد عن صاحب المركز الثالث نادي الشباب 4 نقاط، ولم يذكر عن وجود اي غيابات في صفوف الفريق.

الهلال
يمر أزرق العاصمة في أيام عصيبه جعل من الفريق يخسر عدة نقاط ويتنازل عن الصدارة بفارق نقطه عن المتصدر اصفر العاصمه، ويآمل الهلاليين الحصول على نقاط اللقاء ومطارد المتصدر متمنياً تعثر النصر، ويعاني الزعيم من غياب أسماء مؤثرة في صفوف الفريق للاصابه وهم عبدالله عطيف و سلمان الفرج وعمر عبدالرحمن وجوناثان سوريانو.

النصر vs الإتحاد

“النصر”
يسير فارس نجد على طريق ومسار أفضل حالاً من بين أندية الدوري متصدراً بعدما أنتزع الصداره من منافسه والغريم الأزلي نادي الهلال، ويأتي لقاء الغد من أصعب اللقاءات المتبقية للفريق عندما نرى أن خصمه الإتحاد يبحث عن الفوز من أجل الهروب من شبح الهروب، ويعتبر عشاق نادي النصر أن تحقيق الإنتصار على أتحاد جدة بمثابة الحصول على الدوري، وما يقلق عشاقه اصابة المحترف المغربي ذو التأثير الكبير على الفريق نورالدين مرابط والذي قد لا يشارك مع الفريق.

“الإتحاد”
جريح جدة يترنح فيما بين الهبوط وآمال البقاء وقوة الخصم، العميد لم يكن يتخيل جماهيره ما يحدث له، وبعد عودة سييريا للقيادة الفنية عادت معه بعضً من روح الإتحاد، وسيكون المدير الفني في حرج بسبب غياب كلاً من: عبد الرحمن الغامدي”اصابة” وجاري رودريجيز “اصابة” وجمال باجندوح وسعود عبد الحميد “تراكم الكروت الصفراء”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com