الأخبارالكرة السعودية

5 انتصارات و3 تعادلات في افتتاحية دوري الدرجة الأولى

 

انطلقت مساء اليوم الثلاثاء الجولة الأولى من منافسات دوري كأس الأمير محمد سلمان لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم للموسم الرياضي الحالي 2020-2019 ، حيث لعبت 5 مواجهات على أن تستكمل المباريات المتبقية يوم غدٍ الأربعاء .

ففي الساحل الشرقي استضاف النهضة فريق حطين، حيث تمكن مارد الدمام من الفوز بهدفين مقابل هدف ،أحرز الهدف الأول للنهضة محترفه المالي شيبان طراوري في الثانية (50) كأسرع هدف في بداية هذا الموسم ، وتمكن زميله موسى العمودي من تسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة( 24)، بينما تمكن مصعب ساسي من إحراز هدف حطين الوحيد.

وفي مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء تعادل فريقي النجوم وجدة بهدفٍ لكليهما، تمكن مجتبئ الخليف من تسجيل هدف النجوم، فيما أدرك هدف التعادل لفريق جدة عصام أبو داود.

وبملعب مدينة الملك سلمان الرياضية بمحافظة المجمعة تقابل المجزل مع ضيفه الخليج وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي هدف لهدف، سجل هدف المجزل لاعبه حسين القحطاني ، ونجح عبدالهادي الحراجين من إدراك التعادل للخليج .

وفي محافظة البكيرية تغلب الطائي على مضيفه البكيرية بهدفين لهدف ، أحرز لويز ادواردو هدف الطائي الأول في الدقيقة (43)، وأدرك هدف التعادل لأصحاب الأرض محترفه باتو عند الدقيقة( 45)، وتمكن عبدالعزيز الحرابي من خطف هدف الفوز لفارس الشمال عند الدقيقة(83).

وبحائل عروس الشمال تعادل الجبلين مع ضيفه القادم من الجنوب نادي نجران بهدفٍ لكل فريق ، تمكن كارلو من تسجيل هدف الجبلين عند الدقيقة (26)، فيما تمكن فيصل الجهني من إدراك التعادل لمارد الجنوب في الدقيقة( 57) من زمن المباراة.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com