ألعاب مختلفةالأخبار

كوري وكورية يحققان المركز الأول لـ”بطولة اليوم الوطني للجولف”

حقق اللاعب الكوري الجنوبي سونغ يونغ واللاعبة الكورية الجنوبية كيم جو إين، المركز الأول في بطولة اليوم الوطني المفتوحة للجولف التي أقامها نادي ديراب للجولف على ملاعبه الدولية بضاحية ديراب غرب العاصمة الرياض برعاية شركة المراعي، وذلك احتفاءاً بذكرى اليوم الوطني الـ 89 للمملكة العربية السعودية.

وجاء في المركز الثاني، لاعبا المنتخب السعودي للجولف عبدالرحمن المنصور وفيصل سلهب، وحل في المركز الثالث كلاً من بوشعيب الجدياني وطارق جاويد، وفي المركز الرابع جاء عبدالرحمن الحركاتي وعبدالرحمن العثمان، فيما حصل على المركز الخامس كلاً من تيري كوسكوسا وباسكال كودي.

وفي منافسات أطول ضربة إلى الحفرة لفئة الرجال، فاز اللاعب عبدالرحمن العثمان بجائزتها، بينما فازت اللاعبة كيم جوا إين بجائزة أطول ضربة إلى الحفرة لفئة السيدات، وذهبت جائزة أقرب ضربة إلى الحفرة لستيوارت والكر.

وتم تكريم الفائزين بجوائز بطولة اليوم الوطني المفتوحة للجولف، من قبل إدارة نادي ديراب للجولف ومدير العلاقات العامة بشركة المراعي الأستاذ عبدالله العتيبي ورئيس لجنة ديراب للجولف الأستاذ طارق جاويد، وذلك في حضور أكثر من 120 لاعبة ولاعب من مختلف الجنسيات الأجنبية الذين شاركوا في منافسات البطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى