الكرة السعودية

الهلال في رد الثأر ..وينك يا تعاون

يشهد يوم الغد الخميس ٢٦سبتمبر انطلاق الجولة الخامسة من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعودي بـ لقاءين ، يجمع اللقاء الأول متصدر الدوري الهلال ونظيرة التعاون ، و اللقاء الثاني يستضيف نادي أبها فريق الاتفاق.

حيث يدخل المستضيف الهلال متصدراً برصيد (١٠) نقاط ، بعد فوز عريض في الكلاسيكو أمام الاتحاد في الجوله الماضيه، ويأتي التعاون في عاشر الترتيب بـ (٤) نقاط من مباراتين ومتبقى له لقاءين مؤجلين، ويأتي اللقاء عند الساعه 8:15 مساءً على ملعب جامعة الملك سعود في الرياض.

ويغيب عن الهلال المحترف البيروفي كاريو وكابتن الفريق سلمان الفرج ، وسيشهد اللقاء عودة لاعب الوسط عبدالله عطيف بعد الإصابة، وفي المقابل يغيب إبراهيم الزبيدي وإبراهيم العتيبي للإصابه.

يذكر أن التعاون استطاع في الموسم الماضي إبعاد الهلال من كأس الملك وتحقيق البطولة، بعد أن حقق خماسيه في المباراة الدورية التي تسببت في إضعاف حظوظ الزعيم في الحصول على الدوري.

ويجمع اللقاء الثاني على استاد الأمير سلطان بن عبدالعزيز في المحالة يوم غدٍ الخميس في تمام الساعة 6:45 مساءً الضيف القادم من المنطقة الشرقية الاتفاق الحاصل على (٦) نقاط وسادساً للترتيب، في حين المضيف نادي أبها يملك من النقاط (٤) ويحتل المركز الحادي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com