الكرة السعودية

رباعية هلاليه تأهله لدور 32 من كأس الملك


أنهى نادي الهلال لقاءه ضمن دور الـ64 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين مع ضيفه القادم من الحدود الشماليه نادي عرعر بفوز بـ … مقابل …

دخل الفريق الأزرق بتشكيلة أساسيه تضم في الحراسه محمد الواكد ، علي البليهي ، محمد جحفلي ، أمير كردي ، حسن كادش ، كيولار ، ناصر الدوسري ، هتان باهبري ، كارلوس ادواردو ، محمد الشلهوب ، صالح الشهري.

ودخل الضيف بتشكيلة أساسيه تضم في الحراسه ناصر العنزي ، عبدالهادي الرويلي ، عبدالكريم العنزي ، أحمد الخاطر ، عادل هماني ، عبدالله المولد ، خالد عسيري ، بندر العنزي ، محمد موسى ، محمد العياشي ، جير الدو دوس. 

بدأ اللقاءبشوطه الأول بتوازن بين الفريق مع تحفظ دفاعي من جانب نادي عرعر ، ولم يتمكن ايً من هجوم الفريقين من تسجيل الأهداف ، على الرغم من وجود بعض الهجمات التى شكلت خطوره ، إلا أن حراس المرمى لهم دور كبير في الحفاظ على شباكهم نظيفاً ،  وعندما وصلت الدقيقة “43” ومن غلط دفاعي جاء الهدف الأول لنادي الهلال بعد بتسجيل لاعب نادي عرعر “عادل هماني” هدفاً بمرماه لينتهى الشوط الأول بتقدم المستضيف على الضيف.

أنطلق الشوط الثاني وكان افضل حالاً عن سابقه لفريق الهلال ، واستمر متفوقاً ، ومن قذيفة اسطوريه من قائد الفريق محمد الشلهوب يحرز الهدف الثاني عند الدقيقة “57” ، وعند الدقيقة “81” أحرز البرازيلي كارلوس ادواردو. هدفاً ثالثاً لفريقة ، وفي الدقيقة “90” تمكن هتان باهبري من تسجيل الهدف الرابع للهلال ، ولم تنتهى الرغبه الطموحه لدى لاعبي عرعر اللقاء دون أن يسجلو هدفا قبل ان ينتهي اللقاء  وعند الدقيقة الأخيرة من البدل الضائع “93”  سجل هدفه الوحيد نادي عرعر بأقدام فهران العنزي.

وبفوز الهلال بنتيجة أربع أهداف مقابل هدف لنادي عرعر ، تأهل إلى دور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين ، وكان الحضور الجماهيري “7604” مشجع.  

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com