الكرة السعودية

بن نافل هل يحقق ماعجز عنه من سبقوه

بعد أن تغيرت بطولة دوري أبطال آسيا إلى هذا المسمى ، تربع على كرسي رئاسة الهلال سبعة رؤساء ويعتبر فهد بن نافل هو الرئيس الثامن .

فقد سبقه كلاً من : ” الأمير عبدالله بن مساعد وشقيقه عبدالرحمن ، والأمير محمد بن فيصل على فترتين ، ومحمد الحميداني، والأمير نواف بن سعد ، وسامي الجابر ، وعبدالله الجربوع ” .

وأغلب هؤلاء الرؤساء وضعوا البطولة المستعصية هدفاً لهم و وعدوا بتحقيقها سواءاً بالتصريح أو بالتلميح ، ولكنها أبت أن تنصاع لأي منهم رغم أن بعضهم صنع هلال لا يقهر وسيطر في وقته على البطولات المحلية ، بل أن الهلال كان قريب جداً من تحقيقها في مناسبتين الأولى في عهد الأمير عبدالرحمن بن مساعد في 2014 ، والثانية في عهد الأمير نواف بن سعد في 2017 م .

لكن الأستاذ فهد بن نافل والذي تم انتخابه لرئاسة الهلال لأربع سنوات قادمة ، والذي قدمه صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال كمرشح له ، يبدوا أنه اقترب من تحقيق ماعجز عنه من سبقوه دون أن يتحدث أو يعد أو يضع البطولة الآسيوية هدفاً لمجلس إدارته ، واكتفى فقط بالعمل والتركيز على تقوية الفريق من خلال تدعيمه بالعناصر المميزة وفي المراكز التي يحتاجها، مع مدرب مميز رغم أنه لا يملك اسما لامعاً في عالم التدريب.

ورغم أن اللقب لازال في الملعب إلا أن أغلب الترشيحات تنصب للأزرق الهلال عطفاً على نتيجة الذهاب ، وأيضا للفروقات الفنية بين الهلال وخصمه أوراوا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com