ألعاب مختلفةالكرة السعودية

نادي السلام ينظم مسيرة مجدك يا وطن

يستعد الجميع لانطلاق مهرجان وسط العوامية السنوي للدراجات النارية 2020 في نسخته الثانية هذا العام، والذي يأتي من تنظيم نادي السلام بمحافظة القطيف تحت إشراف الهيئة العامة للرياضة السعودية، والاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية.

ومن المقرر ان يقام المهرجان على ثلاثة أيام وهم الخميس والجمعة والسبت في الفترة من 21 وحتى 23 جمادي الأول، حيث سيتم البدء في استقبال وتكريم الفرق المشاركة في المهرجان من مختلف مناطق المملكة والوطن العربي، بالإضافة إلى إقامة عروض لفرقة الفنون الشعبية يوم الخميس.

وسيكون يوم الجمعة هو الأهم والأكبر في المهرجان، حيث انه سيشهد مسيرة الدراجات النارية والتي تقام تحت مسمى (مسيرة مجدك يا وطن)، والتي تنطلق في تمام الساعة الثانية عصرًا من كورنيش القطيف، وذلك بمشاركة أكثر من 120 فريق من الدول المختلفة.

ويشارك في هذا الحدث العديد من الفرق من المملكة العربية السعودية، والامارات العربية المتحدة، ومملكة البحرين، ودولة الكويت، وسلطنة عمان، والمملكة الأردنية، ولبنان، ومصر، إلى جانب العديد من المقيمين بالمملكة من جنسيات أوروبية وأسيوية.

ومن جانبه أكد فاضل النمر رئيس مجلس إدارة نادي السلام بالعوامية ان المهرجان سيشهد العديد من الأنشطة والفقرات منها السيارات المعدلة والكلاسيكية، ومشاركة الوكالات والشركات العالمية المختصة في الدراجات النارية، ومسابقة “البايك شو”، ومشاركة فرق الفنون الشعبية، بالإضافة إلى العديد من الفقرات المختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com