ألعاب مختلفةالكرة السعودية

الأخضر يخسر من الإمارات ويخرج من حسابات التأهل

تعرض المنتخب السعودي الأول لكرة اليد “رجال” لهزيمة أخرى في الدور الرئيسي بالبطولة الآسيوية الـ ١٩ المقامة حاليًا في الكويت والمؤهلة لكأس العالم ٢٠٢١ في مصر.

والتقى أخضر اليد بنظيره الإماراتي في الرابعة من مساء اليوم الثلاثاء في إطار منافسات الجولة الثانية بالدور الرئيسي، وذلك بعدما خسر المنتخب السعودي أمس أمام اليابان، وخسر أيضًا منتخب الإمارات أمام البحرين.

وبدأ المنتخب السعودي المباراة بشكل سيئ للغاية، وكان بعيد كل البعد عن مستواه، حتى انه بعد مرور ١١ دقيقة من عمر اللقاء لم يكن سجل سوى هدفين فقط.

وفي النصف الثاني من الشوط الأول تحسن أداء الأخضر نسبيًا، ولكن مع وجود مشاكل دفاعية وهجومية، حيث انه أهدر العديد من الفرص بالإضافة إلى إهدار ٣ رميات جزاء، لينتهي الشوط الأول بنتيجة ١٤-١٠ لصالح منتخب الإمارات.

ولم يختلف الأمر كثيرًا في الشوط الثاني، حيث استمر نفس الأداء من المنتخبين تقريبًا، وظل التفوق للمنتخب الإماراتي الذي أنهى اللقاء لصالحه بنتيجة ٢٣-٢٠.

بهذه الهزيمة تبخر حلم الأخضر السعودي في التأهل لكأس العالم في نسخته المقبلة، وانتهى حلم تأهله للمونديال للمرة العاشرة في تاريخه، بعد ان خسر مباراتين في الدور الرئيسي.

ويتبقى مباراة وحيدة للمنتخب السعودي في الدور الرئيسي من البطولة الآسيوية والتي ستجمعه بنظيره منتخب البحرين يوم الخميس المقبل، لكنها ستكون بمثابة تحصيل حاصل للأخضر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى