ألعاب مختلفةالكرة السعودية

أول إنجاز سعودي خارجي بعد وزارة الرياضة

تحققت أول إنجازات الرياضة السعودية الخارجية بعدما تحولت هيئة الرياضة إلى وزارة الرياضة وتعيين صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزيرًا لها.

وانتزعت العنود الخليفي الرباعة السعودية المركز الثاني في بطولة غرب آسيا لكبار السيدات المقامة في الإمارات، وذلك بعدما توجت بـ ٣ ميداليات فضية بالخطف والنتر والمجموع بمنافسات وزن ٦٤ كجم.

وعبرت العنود الخليفي عن سعادتها بتحقيق هذا الإنجاز وانها أصبحت أول من يحقق إنجازًا خارجيًا للرياضة السعودية بعد وزارة الرياضة.

وتمنت الخليفي التوفيق لبقية زملائها في المنتخب السعودي في حصد الذهب باسم الوطن الغالي واعتلاء قمة دول غرب آسيا نظير الدعم الكبير الذي تلقاه رياضة رفع الأثقال من قبل المسؤولين بوزارة الرياضة واللجنة الأولمبية العربية السعودية وجهود مجلس إدارة الاتحاد السعودي لرفع الأثقال برئاسة محمد الحربي والأجهزة الفنية والإدارية بالمنتخبات السعودية، وسعيهم الدائم في رفع العلم السعودي بحميع المحافل.

من جانبه قدم محمد الحربي رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لرفع الأثقال تهنئته لسمو وزير الرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل على الثقة الملكية الغالية بتعيينه وزيرًا للرياضة، وتقديم إنجازات أبطال الوطن في رفع الأثقال كإهداء بسيط من أبنائه كأول إنجاز رياضي خارجي باسم الوطن بالتسمية الجديدة للوزارة وهو ما اعتادت عليه لعبة رفع الأثقال في كسب الأولويات في الفترات الماضية وهو أقل ما يمكن تقديمه لهذا الوطن المعطاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com