الكرة السعودية

أربعة انتصارات تُشعل المنافسة في دوري الأولى

أقيمت مساء اليوم الثلاثاء أربع مباريات وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرون من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى جميعها انتهت بالفوز ، حيث تغلب البكيرية على ضيفه نجران ، وانتصر الطائي على الباطن ، وفاز الجيل على مضيفه حطين، فيما ظفر جدة بنقاط الكوكب .

فعلى ملعب نادي الشعلة بالخرج خسر الكوكب من ضيفه جده بهدفين لهدف ،تقدم جده أولًا عبر لاعبه إسماعيل عمر عند الدقيقة (6)، ليعود زميله بالفريق علي وليد في الدقيقة (20) ليحرز الهدف الثاني للضيوف، وقبل نهاية المباراة بدقيقة واحدة أحرز شهاب الجبالي الهدف الأول لفريق الكوكب ليلعن بعدها حكم المباراة نهايتها بفوزٍ مستحق لجدة.

وفي محافظة البكيرية نجح فريق البكيرية من تسجيل فوزًا هامًا على ضيفه نجران بثلاثة أهدف مقابل هدفٍ وحيد، جاءت أهداف البكيرية عن طريق ” كواسي ياو ” في الدقيقة (19)، و فيصل اليامي عند الدقيقة (32)، وإبراهيم الصنيتان في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع من زمن المباراة ، فيما سجل هدف الضيوف سالم النجراني عند الدقيقة (42) .

وبحائل خرج الطائي بثلاثة نقاط ثمينة حينما تغلب على ضيفه الباطن بهدفٍ دون رد ، جاء عبر أقدام محترفه البرازيلي لويس ادواردو عن طريق ركلة جزاء تقدم لها في الدقيقة (32) .

وفي مدينة الملك فيصل الرياضية بجازان أضاع حطين ثلاثة نقاط من أمام ضيفه الجيل حيث انتهى اللقاء بفوز الجيل بهدفٍ وحيد جاء في الدقيقة (61)من زمن المباراة عبر لاعبه جاسم الحمدان .

هذا وتستكمل مباريات الجولة الـ28 غدًا الأربعاء بخمس مواجهات حيث يستقبل الثقبة المجزل، ويلتقي الشعلة بضيفه التقدم، ويقابل العين النجوم في الباحة ، ويستضيف الجبلين الأنصار بحائل، ويحل النهضة ضيفًا على أحد في المدينة المنورة.

يذكر أنه تم تأجيل مباراة الخليج والقادسية بعد قرار لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي بتأجيل جميع مباريات الخليج بسبب الإجراءات الإحترازية لمواجهة فيروس كورونا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com