الكرة السعودية

الاتفاق بالشراكة مع طيف العربية للتعليم والتدريب التقني يختتم برنامج دورات الاتفاق الرمضانية بتدريب 896

اختتم معهد طيف العربية للتعليم والتدريب التقني برنامجه التدريبي بالشراكة مع نادي الاتفاق بتقديم خمس دورات تدريبية مجانية معتمدة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني من بداية شهر رمضان حتى 23 من الشهر الجاري.

‏‎يذكر بأن نادي الاتفاق قد أطلق برنامجه التدريبي بالشراكة مع معهدي أصنع مهارة وطيف العربية للتعليم والتدريب التقني بتقديم عشرة دورات مجانية خلال فترة شهر رمضان المبارك من منطلق المسؤولية الاجتماعية بتقديم مواد إثرائية خلال فترة الحظر الصحي لمحاربة فيروس كورونا الجديد كوفيد-19، وقد بلغ عدد المستفيدين من مبادرة دورات نادي الاتفاق العشر المجانية 896 متدرب ومتدربة من أصل 1468 ممن سجل في نظام التسجيل على منصتي أصنع مهارة وطيف العربية.

‏‎ومن جهته فقد أبدى الرئيس التنفيذي لمعهد طيف العربية للتعليم والتدريب التقني عبد الغني الرميح عن سعادته لنجاح البرنامج التدريبي المشترك مع نادي الاتفاق في سبيل ملء الوقت بالمفيد خلال فترة الحظر الصحي مشيراً بأن طيف سعت بتقديم برامج متميزة ومتنوعة لتصل الفائدة لأكبر شريحة ممكنة في وطننا الغالي.

‏‎وأشار بأن المبادرة المجتمعية للدورات التي أطلقت في شهر رمضان المبارك بالشراكة مع نادي الاتفاق الذي ساهم في الدعم والحرص والمتابعة من باب المسؤولية المجتمعية إلى جانب دعم المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، قد عكست مدى التفاعل المتميز والحرص للاستزادة والتطوير باستغلال فترة الحجر الصحي مشيداً بردود الفعل الإيجابية التي صاحبت الدورات.

‏‎واختتم الرميح حديثه: “سعداء بشراكتنا المجتمعية مع نادي عريق كالاتفاق صاحب الإنجازات والجماهيرية العريضة، ونتطلع لتعزيز هذه الشراكة بتحقيق الأهداف المشتركة لما فيه مصلحة وطننا المعطاء” .

يذكر بأن معهد طيف العربية للتعليم والتدريب التقني قد قدم خمس دورات متنوعة بالشراكة مع نادي الاتفاق وهي (التميز في خدمة العملاء بتقديم الأستاذ سمير الزيد، تصوير المنتجات بتقديم الأستاذ محمد الشبيب، إدارة الجودة الشاملة بتقديم الدكتور أسامة أبو العلا، مقدمة في مهنة المستقبل بتقديم الأستاذ محمد سامر، تدريب المدربين بتقديم الأستاذ أيمن الملحم).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com