الكرة العربية

أسطورة الكرة السودانية يعلن تعافيه من كورونا برسالة مؤثرة

أعلن أسطورة كرة القدم السودانية، قائد فريق الهلال والمنتخب الوطني الأسبق الكابتن هيثم مصطفى تعافيه من الكورونا بصورة رسمية.
حيث وجه “البرنس” رسالة مؤثرة لمن ساندوه ووقفوا معه أثناء فترة المرض، عبر حسابه الرسمي بفيسبوك كتب فيها: “لمشائخي أهل الدعوات في الأسحار وأهلي وزملائي وأصدقائي وصديقاتي ومن رفع يديه مبتهلاً راجياً لي الشفاء والعافية، اعترف بعجزي البائن كالشمس في رابعة النهار عن شكركم، والثمانِ وعشرين حرفاً لن توفيكم ما أغرقتموني به من صالح دعوات وتمنيات مخلصات وتجليات نادرات، فقد كُنتُم صيِّباً نافعاً لصحتي، هطولاً على جفاف حلقي، سَحَّاً متتالياً من جانبكم، غدقاً من كافة أماكنكم، رافقاً لوحشتي في أيامي المرضية، دافقاً للطائفكم ومعادنكم”.
وأفتخر بالمجتمع السوداني سودانيته قائلا:”
كُنتُم وكانت دعواتكم هي الرفقة التي تصحبك من وعثاء المرض إلى نور الأمل والعافية، وهذا ليس بغريب فمن يعرف مجتمعنا السوداني لا تبطرهُ مآثره، ولن يستغرب نبل معدنه، لا يتوانى في الابتهالات و حب الخير”.
والجدير بالذكر أن هيثم من أفضل اللاعبين الذين أنجبتهم الكرة السودانية، لعب سبعة عشر عاما للهلال وكذلك المنتخب الوطني، قبل أن ينهي مسيرته الكروية بنادي المريخ، ليتفرغ بعدها للتدريب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com