الكرة العربية

الاتحاد العراقي للصحافة الرياضية يختتم الدورة التدريبية الإلكترونية للفنون الصحفية والتصوير والتصميم الرياضي

 

أعلن الاتحاد العراقي للصحافة الرياضية ختام الدورة التدريبية الإلكترونية التي أمتدة لثلاثة أيام بالتنسيق والتعاون مع الاتحاد العربي للصحافة الرياضية وعمادة كلية الإعلام بجامعة بغداد التي حاضر فيها أساتذة متخصصون في الإعلام الرياضي وفق نظام التواصل المرئي في تطبيق Google meet وتطبيق zoom بمشاركة اكثر من 70 صحفيا وإعلامياً رياضيا..

 

واكد رئيس الاتحاد العراقي للصحافة الرياضية خالد جاسم ان الدورة أثمرت عن تعرف الصحفيين والاعلاميين المشاركين فيها أخر ما طرأ على الفنون الصحفية في الجانب الرياضي سيما ان هذه الدورة هي باكورة اعمال الانحاد وفق نظام التواصل المرئي الذي اعتمدناه بسبب صعوبة أقامة الدورة بسبب جائحة كورونا.

 


وأفاد بالقول: شهد اليوم الاول أقامة محاضرة عن التصوير الصحفي الرياضي قدمها أ.م.د. علي عباس فاضل – أستاذ مادة التصوير في كلية الاعلام اما اليوم الثاني فقد شهد تنظيم دورة تصميم الصحف في المواقع الالكترونية قدمها استاذ مادة التصميم الصحفية م.د. فلاح حسن فيما قدم استاذ الصحافة الاذاعية والتلفزيونية نائب رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية أ.م.د. هادي عبدالله محاضرة اليوم الثالث التي أختصت بالحديث عن ادارة المكاتب الإعلامية في المؤسسات الرياضية وشهد اليوم الاخير تقديم عميد كلية الاعلام جامعة بغداد امين سر الاتحاد العراقي للصحافة الرياضية السابق أ.د عمار طاهر محمد محاضرة فن التحرير الصحفي الرياضي.

 


وقدم جاسم شكره للاتحاد العربي للصحافة الرياضية وعمادة كلية الإعلام بجامعة بغداد على مساهمتهم في أنجاح أقامة الدورة الاي شهدت ارتياحا كبيرا من قبل المشاركين الذين فاق عددهم 70 صحفيا وإعلامياً رياضيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com