الكرة عالمية

أستون فيلا يستمر بين كبار البريميرليج وهبوط بورنموث وواتفورد

ضمن أستون فيلا البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد التعادل أمام وست هام يونايتد بهدف لكل فريق، في المباراة التي أُقيمت مساء اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة الأخيرة من البريميرليج.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على الملعب الأولمبي بلندن متوسطة المستوى وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين، مع اشتعادل في مجرياتها بالخمس دقائق الأخيرة.

وتقدم أستون فيلا في النتيجة عن طريق اللاعب جاك جريليش في الدقيقة 84من تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء سكنت الزاوية البعيدة على يسار حارس أصحاب الأرض.

ولم تدم فرحة أستون فيلا بالهدف طويلًا، حيث تمكن اللاعب يارمولينكو من إحراز هدف التعادل في الدقيقة 85 من تسديدة قوية ارتطمت في قدم جريليش وسكنت شباك الحارس بيبي رينا.

وفي مباريات أخرى، تغلب بورنموث على مضيفه إيفرتون بثلاثة أهداف مقابل هدف، حيث تقدم جوشوا كينج في النتيجة في الدقيقة 13، قبل أن يعدل مويس كين النتيجة في الدقيقة 41.

وفي الدقيقة الأخيرة من أحداث الشوط الأول تمكن سولانكي من إحراز الهدف الثاني لبورنموث، قبل أن ينجح جونيور ستانيسلاس في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 80.

وتغلب أرسنال على ضيفه واتفورد بثلاثة أهداف مقابل هدفين، حيث تقدم أوباميانج في النتيجة للجانرز من ركلة جزاء في الدقيقة الخامسة، قبل أن يسجل كيران تيرني الهدف الثاني في الدقيقة 24.

وسجل أوباميانج الهدف الثالث لأرسنال في الدقيقة 33، قبل أن ينجح تروي ديني في تسجيل الهدف الأول لواتفورد قبل دقيقتين من نهاية الشوط الأول، فيما أحرز داني ويلبيك الهدف الثاني في الدقيقة 66.

وبتلك النتائج، يضمن أستون فيلا البقاء في الدوري بعدما احتل المركز الـ 17 برصيد 35 نقطة، متفوقًا بفارق نقطة فقط عن آخر الهابطين بورنموث صاحب المركز الـ 18، كما هبط واتفورد بعدما احتل المركز الـ 19 برصيد 34 نقطة، ليرافق الهابط مسبقًا نورويتش.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com