الكرة السعودية

العين والباطن في تحدٍّ جديد على صراع الصدارة

 

تقام اليوم الثلاثاء خمسة لقاءات ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى في جولته الـ30 جولة (احفظ شعارك)، ويتصدر العين دوري الأولى بـ57 نقطة، و يأتي الباطن بوصافة الترتيب بـ 56 نقطة، فيما يأتي القادسية بـ53 نقطة ثالثا للترتيب.

ويسعى الباطن للفوز مساء اليوم على نجران ومواصلة الضغط على المتصدر العين في افتتاح الجولة الـ 30 على ملعب استاد جامعة نجران، في حين يطمح الفريق الضيف نجران في تعويض خسارته في الجولة الماضية أمام الطائي والتي خسرها 3/1 .

وعلى ملعب مدينة المجمعة يستضيف المجزل منافسه النهضة عند السابعة والربع مساءً، المجزل صاحب المركز السابع عشر بـ26 نقطة يأمل بالظفر بنقاط اللقاء و الابتعاد عن شبح الهبوط، فيما يدخل الفريق الضيف النهضة وعينه على تحقيق النقاط و محاولة اللحاق بمتصدر الدوري حيث يملك من النقاط 50 نقطة.

وفي البكيرية يستقبل فريق البكيرية الجبلين، ويملك البكيرية من النقاط 51 في المركز الرابع، فيما يملك الجبلين 41 نقطة في المركز التاسع .

وعلى ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف يلاقي فريق العين الكوكب، ويأمل العين في مواصلة الصدارة، فيما يطمح الكوكب من تحقيق فوز ثمين يبعده عن المراكز المتأخرة ويملك الكوكب 32 نقطة في المركز الرابع عشر.

ويختتم فريقا جدة والطائي مواجهات اليوم على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، فريق جدة يحتل المركز السابع بـ 44 نقطة، وفريق الطائي عاشرًا للترتيب بـ 39 نقطة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com