الكرة السعودية

النصر بالسداسية اكتفى وأعاد العدالة حيث أتى

وقع فريق النصر وثيقة هبوط العدالة بعد أن تغلب على ضيفه بستة أهداف لهدف على ملعب استاد الملك فهد الدولي بالرياض  ، وأبقى على آخر حظوظه الضعيفة في المنافسة على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ، في ختام المرحلة الـ27 .
ورفع النصر  رصيده إلى 57 نقطة، محافظاً على فارق الست نقاط بينه وبين الهلال المتصدر (63) فيما تجمد رصيد العدالة عند 20 نقطة في المركز الأخير   .
وانطلقت المباراة بهجوم ضارٍ من قبل أصحاب الأرض، حيث افتتح المغربي عبدالرزاق حمدالله التسجيل بهدف في الدقيقة العاشرة، قبل أن يلغيه الحكم بعد العودة إلى تقنية الفيديو، ثم فاجأ الضيوف أهل الدار بهدف أول عن طرايق تشارلز بعد كرة طولية بين المدافعين (13).
ولكن تقدم العدالة كان بمثابة الانتفاضة للنصر، وجاءت البداية عندما عاد حمدالله لبلوغ الشباك مجدداً وإدراك التعديل لفريقه (14)، ثم منح البرازيلي جوليانو دي باولا فريقه التقدم بهدف آخر (17)، ولم يتأخر الأصفر كثيراً في تعزيز تقدمه، بقذيفة النيجيري أحمد موسى (28).
ولم تتوقف الأمور عند ذلك في الشوط الأول، حيث نجح جوليانو قائد الأصفر في تسجيل هدفه الشخصي الثاني، والرابع لفريقه (43)، واستثمر المغربي حمدالله بعد ذلك الأوضاع ورفع رصيده التهديفي إلى 25 بهدف خامس لفريقه وثاني له في المباراة (49)، قبل أن يختتم عبدالعزيز الدوسري أهداف الأصفر بالسادس في الدقيقة الـ92.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com