الكرة السعودية

دوري الأولى: 6 لقاءات في ختام الجولة 33

 

تختتم مساء اليوم الخميس مواجهات الجولة 33 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى بإقامة ستة لقاءات، وكانت الجولة 33 قد افتتحت مساء الأربعاء بأربعة مواجهات كان محصلتها أربع انتصارات و ثلاثة عشر هدفًا .

•الثقبة X النهضة
تنطلق اليوم مباراة الفريقين عند الساعة 6:40 مساءً، على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام،و يملك الثقبة من النقاط 47 في المركز السابع، فيما يملك النهضة 51 في المركز السادس.

•نجران X التقدم
تقام المباراة على استاد جامعة نجران عند الساعة 6:55 مساءً، يدخل نجران المباراة وفي رصيده من النقاط 43 في المركز الثاني عشر، فيما يتذيل التقدم سلم الترتيب بـ 27 نقطة.

•المجزل X النجوم
يحتضن ملعب مدينة المجمعة الرياضية مباراة المجزل والنجوم عند الساعة السابعة تمامًا، ويدخل المجزل هذا اللقاء وفي رصيده 29 نقطة في المركز ما قبل الأخير، ويقاسمه النجوم الرصيد نفسه في المركز الثامن عشر.

•حطين X الطائي
على ملعب مدينة الملك فيصل بجازان يلتقي حطين بالطائي عند السابعة وخمس دقائق، حطين صاحب المركز السابع عشر يدخل هذا اللقاء وفي رصيده من النقاط 29 نقطة، فيما يدخل الطائي وفي رصيده 44 نقطة في المركز الحادي عشر.

•العين X الجبلين
يستضيف العين نظيره الجبلين على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف عند الساعة السابعة والربع مساءً وعينه على تحقيق النقاط الثلاث ومواصلة السباق على الصدارة حيث يحتل الفريق المركز الثاني بـ 61 نقطة، ويدخل الضيف هذا اللقاء وفي رصيده النقطي 46 نقطة في المركز التاسع.

•أحد X الكوكب

يستقبل أحد ضيفه الكوكب على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة عند الساعة السابعة وعشرين دقيقة، وينشد أحد الفوز على الكوكب من أجل المنافسة على المركز الثالث حيث يملك من النقاط 55 ، فيما يدخل الكوكب اللقاء في رصيده من النقاط 35 في المركز الرابع عشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com