الكرة السعودية

الأنصار يودع دوري الأولى.. و 3 أندية تنتظر جولة حسم الهبوط

 

ودع فريق الأنصار دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى بعد أن توقف عند النقطة 35 قبل نهاية الدوري بجولة واحدة، وخسر الأنصار من مضيفه الجيل بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما لحساب الجولة 37 .

هذا وتنتظر أندية المجزل والتقدم والنجوم مباريات الجولة الأخيرة من دوري الأولى والتي ستقام يوم الأحد المقبل لتحديد الفريقين المغادرين لدوري الدرجة الثانية بعد أن تأكد هبوط فريقي حطين والأنصار.

ويكفي فريق النجوم الفوز في الجولة المقبلة لتأكيد ضمان البقاء حيث يمتلك من النقاط 38 نقطة، فيما يمتلك التقدم 37 ، و فريق المجزل 36 نقطة ويلزمهما الفوز و خسارة النجوم أو تعادله.

وكانت مباريات الجولة (37) قد أقيمت مساء الثلاثاء وجاءت نتائجها على النحو التالي: الطائي خسر من القادسية بهدفٍ دون رد، النجوم تغلب على الثقبة بثلاثة مقابل هدفين، أحد خسر من الجبلين بهدف دون مقابل، جدة تغلب على العين بثلاثة أهداف لهدفين، المجزل خسر من نجران بثلاثة أهداف لهدف، الشعلة والنهضة تعادلا بدون أهداف، الخليج أكد البقاء في دوري الأولى وتغلب على الكوكب بأربعة أهداف لثلاثة، البكيرية انتصر بثلاثة أهدف على حطين، التقدم خسر من الباطن بهدف نظيف، وأخيرًا الجيل فاز على الأنصار بهدفين مقابل هدف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com