الكرة العربية

معتوق ” النجمة والعهد المنافسان الاقوى …ونحن مستعدين للمواجهة”  

آمال رُسِمَتْ و طموحات لُوِنَت و أحلام بنُيَت على فريق أطلق عليه ” فريق الأحلام ” إذ يمتلك العديد من النجوم والأسماء الغنية عن التعريف ومدجج باللاعبين الموهوبين والمخضرمين . 

بدأ تحضيراته باكراً وتحدى كورونا وضم إلى جعبته أسماء دولية وصرف ميزانية عالية وتفرّد بقيادة مدير فني أجنبي من الجنسية العراقية بالمقابل كل الفرق تقودها مدربين محليين حتى سمي هذا الفريق بعدة أسماء منها “فريق عودة الأمجاد ” ، “فريق النجوم “، و ” فريق الاحلام” ليصبح مطالب هذا الفريق بتحقيق البطولة قبل بدايتها من قبل عشاق النادي الاخضر نادي الانصار اللبناني . 
بعد أول جولتين وفوزين متتاليين حصد فيهم “الزعيم” العلامة الكاملة في كل منهما لتبدأ صافرات الإنذار تحوم حوله من قبل عشاقه قبل الخصوم و بأن الاداء لم يرتقِ بعد الى المستوى المطلوب و ليست هذه الصورة المنتظرة . 
عشية انطلاق الجولة الثالثة من الدوري اللبناني لكرة القدم كان لصحيفة الكأس مقابلة حصرية مع قائد منتخب لبنان و نجم نادي الانصار الكابتن حسن معتوق .
افتتح معتوق حديثه قائلاً ” دائما في عالم المستديرة ان تفوز في أول مباراتين وتحصد العلامة الكاملة يعطي شيئاً من المعنويات للفريق كمجموعة وأيضا كأفراد فيصبح اللاعب يلعب بثقة اكبر وخاصة ان هذا الموسم وضعه استثنائي وسيقام عبر مرحلة واحدة لذا كل نقطة في حوزتنا هي بمثابة رصيد “.
تابع المعتوق ” لن نتأثر بسبب الهجوم حول أدائنا الموضوع الأساسي هو ان كل فريق كبير يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة يحبذ رؤية فريقه بأبهى صورة تشعره بفخر الانتماء ، لكن الفوز في الانطلاقة هي دعم وثقة ونقاط مهم جدا الالتفات لمثل هذه الامور ، نعم لم نقدم المستوى المطلوب لكن انجزنا المهام والفريق سيتحسن ادائه مع الوقت ، وسنبذل كل ما في وسعنا كي نرسم صورة افضل نحبذها نحن قبل غيرنا ..بالنسبة لموضوع الأداء لا اعتبر ما قدمناه سيئاً جداً وبالطبع يمكننا تقديم الافضل “.
أضاف قائد المنتخب اللبناني ” الصعوبات التي نواجهها هي ارضية الملاعب الموجودة لا تسمح للاعب بتقديم كل ما عنده ان كان على الصعيد الجماعي او الفردي “! 
ثم تابع حديثه بعلاقته بالجهاز الفني ووصفها بالممتازة وقال ” المدير الفني عبد الوهاب ابو الهيل بدأ بالتحضير باكرا  بجهد وتعب ونحن نحاول تقديم الافضل ، فالاستقرار بين الجهاز الفني والادارة واللاعبين من السمات الجيدة وتعطي استقرار نفسي للاعبين “. 
وعند سؤالنا له هل هناك وعد للجمهور بحصد البطولة ؟
رد قائلاً” انا لا أحب فكرة الوعد بالبطولة ، فالبطولة تحتاج إلى توفيق وجهد وتعب ، ولكن يمكنني وعدهم بأننا لن نبخل بنقطة عرق في سبيل حصد اللقب والتتويج …النجمة والعهد هم المنافسين الأقوى لنا ونحن في أتم الجهوزية للمواجهة والمنافسة ” . 
ختم كلامه للجمهور وقال ” الجمهور دائما متواجد معنا بأصعب الظروف وهذه نقطة ايجابية لنا ، شاء القدر ان لا يكونوا حاضرين عبر المدرجات لكن قلوبهم وعيونهم خلف الشاشات نشاهد غيرتهم وحبهم وخوفهم على الفريق ، رسالتي لهم كونوا معنا ( ع المرة قبل الحلوة ) هذا ما نحتاجه لنحقق الهدف معاً”. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com