الكرة العربية

الاتحاد السوري يستجيب، و النقل يبدأ من الديربي

 

بعد الضغوطات الكبيرة التي تعرض لها الاتحاد العربي السوري لكرة القدم نتيجة قراره بعدم الاتفاق مع الهيئة العامة للإذاعة و التلفزيون في سورية ، وبمشاركة صحيفة الكأس التي كانت جزءا رئيساً بالإشارة الى هذا الموضوع و تحريك الشارع السوري من خلال اللقاء مع رئيس دائرة البرامج الرياضية في التلفزيون السوري و الذي حمل الاتحاد مسؤولية عدم النقل. 
تم الاتفاق بين طرفي المسألة على نقل مباراة الديربي الكبير بين تشرين بطل الدوري و جاره حطين ثالث الدوري والذي سيقام في اللاذقية ، ومن المتوقع ان يحظى هذا اللقاء بحضور جماهيري غير مسبوق لاسيما انه جاء في افتتاح الموسم الجديد، و الطرفان يسعيان لتثبيت زعامة المدينة كرويا،  في ظل التنافس الرياضي الكبير بين الناديين اللذين  تصدرا المشهد في السنوات الاخيرة ان من حيث المنافسة او من حيث الإنفاق المالي و التعاقدات، او من حيث الحضور الجماهيري الاكبر في سورية بعد الازمة.
و لذلك من المقرر، كما علمت الكأس من مصادر داخل التلفزيون السوري ان مباراة الديربي ستنقل عبر شاشة قناة سورية دراما   اعتبارا من الساعة الواحدة و النصف ظهرا.
كنا ستقوم الهيئة و عبر القناة الارضية الأولى و موقع الهيئة العامة على الانترنت بنقل مباراة القمة التي ستجمع الجيش و الاتحاد و التي ستقام في ملعب  الجلاء بدمشق اعتباراً من الساعة الواحدة و النصف ظهراً ايضا. 

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com