الكرة العربية

السيب وظفار يتنافسان على درع دوري عمانتل

 

ستكون الأنظار في السلطنة باتجاه مباراة السيب مع صحم، ومباراة ظفار مع النصر في ختام دوري عمانتل للموسم الرياضي 2019-2020 والذي يختتم الأحد وسوف يشهد نهايته بإقامة سبعة مباريات تحدد فيها بطل دوري عمانتل الذي يشهد منافسة ساخنة بين السيب المتصدر وظفار الوصيف.
وبعدما تأكد هبوط العروبة ومرباط ونادي عمان لدوري الدرجة الأولى، فإن الأندية التسعة المتبقية سوف تتنافس على لعبة المراكز من الثالث حتى الحادي عشر ، وسيكون السيب مطالبا بتحقيق الفوز أو نقطة التعادل على أقل تقدير من مباراته أمام نادي صحم والتي سوف تقام على أرضية استاد السيب.
في الجانب الآخر فإن نادي ظفار لا بديل أمامه سوى الفوز على نادي النصر في ديربي خاص، وأي نتيجة أخرى غير الفوز تعني حصول نادي ظفار على المركز الثاني، بينما يبحث نادي النصر على الفوز للمنافسة على المركز الثالث.
السويق يستضيف بهلاء في لقاء يحتاج من خلاله السويق على النقاط الثلاث للمنافسة على المركز الثالث، بينما بهلاء يلعب اللقاء من أجل تحسين مركزه بعدما ضمن البقاء في دوري عمانتل.
الرستاق الآخر يفكر في المركز الثالث في خالة فوزه على نادي العروبة الهابط رسميا لدوري الأولى مع إنتظار تعثر المنافسين. فنجاء أمام نقاط الفوز لكي يضمن المركز الثالث رسميا عندما يواجه نادي صحار في لقاء يبحث من خلاله صحار إلى تحسين مركزه في سلم الترتيب بعدما ضمن البقاء.
ويخوض نادي النهضة اختبار سهل نسبيا بمواجهة نادي مرباط الهابط لدوري الدرجة الأولى في اختبار البحث عن المركز الثالث، ومنها الاستعداد لمسابقة كأس جلالة السلطان ، ديربي بطعم لا يستلذه نادي عمان الذي ودع دوري عمانتل والذي يواجه نادي مسقط في مباراة تحصيل حاصل للفريقان ، وقبل انطلاق الجولة الأخيرة يتصدر نادي السيب جدول الترتيب برصيد 54 نقطة، ويحتل نادي ظفار المركز الثاني برصيد 51 نقطة، بينما يتواجد نادي فنجاء في المركز الثالث برصيد 36 بنقطة. وهناك خمسة أندية تتنافس على المركز الثالث رفقة فنجاء وهي النصر الرابع برصيد 36 نقطة، والسويق والنهضة الرابع والخامس برصيد 35 نقطة، والرستاق وصحم السادس والسابع برصيد 33 نقطة.
الجدير بالذكر أن دوري عمانتل للموسم الرياضي الجديد 2020-2021 سوف ينطلق في ديسمبر القادم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com