الكرة العربية

نزوى والاتحاد يتأهلان لدوري عمانتل

 

تأهل نزوى والاتحاد رسميا إلى دوري عمانتل بعد تصدرهما المجموعة الأولى والثانية بجدارة، بينما ستكون البطاقة الثالثة بين الشباب والمصنعة. المجموعة الأولى صعد الاتحاد إلى دوري عمانتل بعدما تمكن من الفوز بثلاثة أهداف على فريق صلالة خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب مجمع صلالة الرياضي ضمن الجولة الأخيرة من دوري الدرجة الأولى، سجل أهداف المباراة مؤيد عوض وعبدالمجيد شماس ورشدي رجب.

كما استطاع نادي الشباب انتزاع بطاقة التأهل إلى الملحق بعد تحقيقه فوز صعب على نادي الخابورة بنتيجة 3-2، حيث تقدم الخابورة بهدفين نظيفين عن طريق محمد البداعي ونواف الحوسني، ولكن الشباب عاد ويسجل ثلاثية عن طريق فرانك وسامي العجمي وجاسم الهادي، ولم يكفي نادي صور الفوز على عبري بهدفين لهدف، حيث لعبت الأهداف دور كبير في ابتعاده عن المركز الثاني المؤهل للملحق ، عبري تقدم اولا عبر لاعبه عبدالعزيز العبري، وقلب صور النتيجة وسجل هدفين عن طريق أحمد العلوي وصلاح العريمي.

المجموعة الثانية تأهل نادي نزوى رسميا إلى دوري عمانتل بعد تصدره المجموعة الثانية بالفوز في اللقاء الأخير على نادي بدية بهدف نظيف سجله اللاعب المحترف سيسيه في الشوط الثاني ، وبالتالي فقد بدية المنافسة على التأهل بهذه الخسارة بعدما كان مرشحا لتصدره المجموعة قبل الجولة الأخيرة. كما صعد المصنعة إلى الملحق بعدما حل ثانيا في المجموعة بالفوز على نادي بوشر بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد. حيث أنهى نادي المصنعة الشوط الاول متقدما بهدفين لهدف سجل الهدف الاول اللاعب المحترف جوزيف من ضربة جزاء، بينما سجل الهدف الثاني مهدي المشيفري. وقلص نادي بوشر الفارق بهدف سجله اللاعب عدنان الرقادي من ضربة جزاء. الشوط الثاني شهد إثارة كبيرة، حيث استطاع نادي المصنعة تسجيل الهدف الثالث من ضربة جزاء عبر محترفه جوزيف. وتواصل الأداء السريع وخاصة من جانب بوشر، كون الخسارة تبعده عن حسابات التأهل. في المقابل لم يكفي سمائل الفوز على نادي المضيبي، كون المنافسين حققوا الفوز ، حيث استطاع سمائل الفوز بهدفين مقابل هدف. حيث سجل هدفي سمائل منذر الهدابي والمحترف موجو.

الجدير بالذكر أن مباراة الملحق الفاصلة والتي سوف تحدد الفريق الثالث المتأهل لدوري عمانتل، سوف تقام الثلاثاء القادم على أرضية مجمع الرستاق بين الشباب والمصنعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com