الكرة السعودية

الجولة الأولى تسجل انتصار وج والنجمة والوشم والرياض والترجي بهدف وحيد عاد ليتألق من جديد

 

بدأت مباريات دوري الدرجة الثانية لكرة القدم لحساب المجموعة الثانية عصر أمس السبت بسبع مواجهات تفوق فيها نادي الترجي على ضيفه نادي المجزّل بهدف وحيد سجله اللاعب حمد الشهري في الدقيقة ٢٠ من الشوط الثاني ، وبذات النتيجة تغلب نادي وج على الروضة بهدف سجله المحترف اشرف بن ضياف من ركلة جزاء في الدقيقة ٥٥ من المباراة .
وخطا نادي النجمة أولى خطواته على ملعبه بفوزه على نادي الخلود بثلاثة أهداف مقابل هدفين وسجل أهداف النجمة المحترف التونسي لمجد عامر هدفان وعبدالله الوكر هدف
وحل نادي الوشم ضيفا ثقيلاً على عفيف وتفوق عليه بنتيجة ٣/٥ سجل للوشم ستيفانو بينهو هدفان ومحمد الحاج هدفان وحسان المولهي هدف بينما سجل لعفيف رامي المصعبي وعماد الكناني هدفان واستفاد الوشم من طرد لاعب عفيف ابراهيم عسيري منتصف الشوط الأول .
وانتهت مواجهة العروبة والشرق بالتعادل الايجابي وتقدم العروبة اولاً بواسطة اللاعب عمر ضامن في الدقيقة ٢٧ في الشوط الأول وعادل للشرق اللاعب عبدالله شعفان عند الدقيقة ٨٧ من عمر المباراة ، وتعادل نادي الذهب مع نادي حطين سلبيا في المباراة التي أقيمت على ملعب نادي الذهب .
وانتصر نادي الرياض على نادي السلمية بنتيجة ٣/ ١ وسجل للرياض عبدالاله الخيبري ومحمد الشويرخ وخالد العنزي بينما سجل للسلمية صادق الأحمد من ركلة جزاء

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com