التقارير والحوارات

النصر.. ظروف متلاحقة أوضاع قاسية وحالة لاتسر

 

 

لايزال فريق النصر يبحث عن نفسه في الموسم الرياضي الجديد 2020-2021 حتى الآن، بعد الازمات المتلاحقة التي واجهة الفريق منذ خروجه من دوري أبطال آسيا أمام فريق بيرسيوليس بركلات الترجيح في نصف النهائي، وفي المساحة التالية نقف على أهم هذه التفاصيل.

 

 

• فشل في الفوز 

لم ينجح فريق النصر حتى الآن في تحقيق الفوز في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد أن خاض ثلاثة مباريات وخسرها كلها أمام الفتح بهدفين لهدف والتعاون بهدف دون مقابل، والشباب بهدفين مقابل هدف، وهو مؤشر سيئ جدا للفريق لم يحدث في الفترة الأخيرة حيث حقق أسوأ إنطلاقة له في الدوري السعودي.

 

 

• قلق جماهيري

 

خسارة الفريق لنقاط مبارياته الـ3 حتى الآن في دوري المحترفين أمر يقلق كثيرا جمهور النصراوية، والذي يأمل أن إدارة لابد من أن تقوم بمزيد من المجهودات وأن تتخذ قرارات حاسمة في مصير الفريق، كما تتمنى أن يجد الجهاز الفني للفريق بقيادة روي فيتوريا حلا لوقف نزيف النقاط الذي أصاب الفريق.

 

 

• كابوس كورونا

 

لم يستوعب النصر أزمته التي تواجهه في بداية الموسم الرياضي، حتى أطل كابوس جديدا وهو كورونا التي إجتاحات لاعبي الفريق وأعمدته الأساسية لتزداد الأمور سوءً، والتي بدأ بأعداد قليلة ثم تواترت حتى وصلت إلى أربعة عشرة حالة.

 

 

 

” تيكسيرا” يقود الفريق وحيدا
من المنتظر أن يتولى البرتغالي أرنالدو تيكسيرا الإشراف على الفريق في تحضيراته الأساسية لمباراته المقبله أمام القادسية عشية يوم السبت المقبل لحساب الجولة الرابعة من خلال التعاون على المدير الفني للفريق روي فيتوريا والذي سيكون في العزل والحجر الصحي بعد إصابته بعدوى كورونا.

 

 

 

• التحكيم يشغل بال الإدارة

 

لاتزال أزمة حكام مباراة النصر أمام الشباب، تشغل بال إدارة النادي الأصفر، حيث صعد النصر من وتيرة الاحداث بطلبه سابقا الكشف عن محادثات الحكام بجانب عدم أداء أي مباراة في الدوري ما لم يتواجد طاقم تحكيم أجنبي حتى وإن كان على نفقة الإدارة، كما جدد الإدارة عدم التنازل عن كل حقوق النادي والتخلي عنها.

 

 

• صفعة آسيوية

تلقى النصر طامة آخرى وهي الغرامة المالية التي فرضها الاتحاد الآسيوي لمخالفة النادي المواعيد المقررة لمباريات دوري أبطال آسيا، التي استكملت مؤخراً في العاصمة القطرية الدوحة، وبلغت الغرامة 1000 دولار نظير التأخير في وصول الفريق إلى ملعب مباراة سباهان في الوقت المحدد، والتي أقيمت لحساب المسابقة نفسها مؤخرا.

 

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com