ألعاب مختلفةالأخبارالتقارير والحواراتالكرة السعودية

بعد 10 جولات.. طائرة الخويلدية تتصدر شباب الممتاز

 

واصلت كرة الطائرة بنادي الخويلدية اعتلائها قمة ترتيب دوري شباب ممتاز الطائرة وذلك عقب ختام الجولة العاشرة من المسابقة والتي شهدت فوزا سهلا للخويلدية على حساب الموج بثلاثية نظيفة.  ورفع فريق الخويلدية رصيده من النقاط الى ٢٤ من ٩ انتصارات في قمة الترتيب  بينما تجمد رصيد الموج عند ٥ نقاط من انتصار وحيد في المركز الحادي عشر .

 

مطاردة الهلال والابتسام

لا يزال شباب الهلال يحتفظون بأعلى رصيد من النقاط وصل إلى ٢٦ نقطة في المركز الثاني بعدد ٨ انتصارات . وجاء الفوز الأخير للهلال على حساب الخليج ٣ مقابل صفر حيث احتفظ الخليج بالمركز الخامس برصيد ١٩ نقطة .

وفي لقاء آخر واصلت طائرة الابتسام احتفاظها بالمركز الثالث برصيد ٢٤ نقطة من ٨ انتصارات وذلك عقب تجاوزها الأهلي بثلاثة أشواط مقابل شوط حيث تراجع الأهلي إلى المركز الثامن برصيد ١١ نقطة من ٤ انتصارات.

عودة قوية للاتحاد

استطاع شباب الاتحاد تحقيق ثلاثة نقاط مهمة رفعت رصيده الى ٢٠ نقطة من ٧ انتصارات حيث جاء ذلك عقب فوزه على الشباب ٣ مقابل صفر.  وتراجع الشباب الى المركز السابع برصيد ١٦ نقطة من ٥ انتصارات

العرين يحرج الهداية

بصعوبة كبيرة تجاوز فريق الهداية مستضيفه العرين وبنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوطين وهي النتيجة التي رفعت رصيد الهداية الى ١٧ نقطة من ٦ انتصارات وفي المركز السادس . بينما بقي العرين في المركز الأخير بفوز وحيد ورصيد ٤ نقاط.

الترجي يبتعد عن الخطر

حصل فريق الترجي على نقطتين مهمتين في رصيده الذي وصل إلى ٧ نقاط من فوزين حيث صعد للمركز العاشر متساويا مع النهضة ومتأخرا بفارق الأشواط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com