الكرة السعودية

هاشم سرور يوجه رسالة لإدارة النصر ويشيد ببيتروس

وجّه هاشم سرور، قائد فريق النصر السابق، رسالة مهمة لمجلس إدارة ناديه بقيادة صفوان السويكت بشأن الموسم الكروي القادم، لتكوين كتيبة نصراوية قوية.

وغرّد هاشم سرور عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر: “برأيي إذا أردنا فريق نصر قوي وجديد يستفيد من شباب النادي المميزين، علينا بجلب 3 أو 4 لاعبين سابقين من أبناء النصر المخلصين، وفرض برنامج ضوابط لصالح اللاعب والنادي، ومن بعدها الإبقاء على بيتي وبيتروس ووضع حمد الله تحت التقييم لنهاية الموسم وجلب مهاجم خلف حمد الله إذا استمر بقاء حمد الله”.

وأضاف: “في حال إبقاء حمد الله بعد التقييم ولاعب طرف يجيد أدوار مراكز الهجوم، ولاعب وسط يجيد الفاولات والتصويب، وقلب دفاع، وجلب ظهير أيمن مع الغنام وإعادة المنصور مع العبيد وآل عباس والشملان”.

وأشاد سرور بمتوسط الميدان البرازيلي بيتروس، وقال عنه: “البرازيلي بيتروس لديه الروح والحماس والغيرة على الشعار أكثر من غيره من اللاعبين، وهذا أمر يعتبر غريبا لما عرف عن اللاعب الأجنبي”.

واستكمل: “بيتروس بأسلوبه داخل الملعب يعطيك إحساسا بأنه من أبناء النصر المتدرجين من الفئات السنية، أقف احتراما لهذا اللاعب وما يحمله من روح وإخلاص للنصر”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com