الكرة العربية

الحرية السوري يعاقب ويدعو لمؤتمر

دخل فريق الحرية الحلبي النفق المظلم بعد الخسارة الأخيرة التي تلقاها في المرحلة 19 من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم أمام الحرجلة الصاعد حديثا، لينفرد  الحرية بالمركز الرابع عشر و الأخير برصيد ثماني نقاط فقط.

تداعيات الخسارة كانت مزلزلة للنادي العريق الذي أصبح أقرب الفرق للهبوط ،فاجتمعت الإدارة العرباوية سريعاً وقررت استدعاء اللاعبين الأربعة الكبار في الفريق الأول لاجتماع تشاوري حول أسباب الخسارة.

فيما كانت مصادر مقربة قد تحدثت عن عقوبات ستكون قاسية بحق بعض اللاعبين لا سيما من تغيّب منهم عن مباراة الفريق الأخيرة أمام الحرجلة.

ومن جانب آخر صرح نور الدين تفنكجي، رئيس نادي الحرية لصحيفة الكأس، كاشفاً عن إطلاق مؤتمر لأبناء النادي يجمع من خلاله كل رؤساء مجالس الإدارة السابقين للتباحث عن الحلول الممكنة للخروج من هذا المأزق، لا سيما الوضع المالي بعد أن بلغت الديون والالتزامات خلال الدورة المالية الحالية أكثر من نصف مليار ليرة سورية، أي حوالي 420 ألف دولار حسب سعر الصرف الرسمي.

وأكد التفنكجي أن الهدف من الاجتماع التشاوري تكوين رؤية واضحة ومحددة للخروج من الأزمة الحالية والتأسيس لمجموعة من النقاط الرئيسية ليرتكز عليها النادي في المستقبل المنظور.

يذكر أن نادي الحرية يعتبر من أقدم الأندية السورية إذ تأسس في العام 1930 تحت اسم نادي بني حمدان،  قبل أن يتحول اسمه إلى النادي الرياضي ثم النادي العربي الرياضي ثم نادي الحرية.

و سبق له أن حصل على بطولة الدوري السوري لمرتين ونال كأس الجمهورية مرة واحدة، وله باع طويل في بطولات الفئات العمرية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com