الكرة العربية

العروبة يحقق فوزه الأول في ملتقى صنعاء وحارسه يعلن بداية تصحيح المسار

حقق فريق العروبة فوزه الأول في الملتقى الشتوي بصنعاء على حساب  آزال بنتيجة 4/0 في اللقاء الذي جمع الفريقين عصر الأحد في افتتاحية الاسبوع السادس من شتوي 4 ضمن مواجهات المجموعة الثانية، وبهذا الفوز، وصل العروبة للنقطة الرابعة  من انتصار وتعادل وثلاث هزائم  فيما بقي آزال متذيلاً لترتيب فرق المجموعة الثانية التي يتصدرها وحدة صنعاء.

ووضع محمد العستوت العروبة في المقدمة عند الدقيقة 10، واستقبل جابر السعدي كرة مقشرة من زميله صقر الدربي وضعها في شباك ادهم البعوه عند الدقيقة 42، وعاد العستوت ليوقع على ثالث الأهداف العرباوية مطلع الشوط الثاني.

واختتم عبد الرحمن زيد رباعية العروبة مستغلاً كرة هيأها له زميله ماجد الشرفي قبل النهاية بخمس دقائق.

أدار المباراة مصطفى عبد الغني وساعده طه البورة وفواز النقيب وخالد الماوري رابعاً وراقبها فنياً مختار صالح وإدارياً نبيل الماوري.

وتتواصل مباريات الأسبوع الرابع الاثنين بلقاء الوحدة مع 22 مايو.

وتستمر مباريات البطولة الاثنين والاربعاء بلقائيين، إتحاد إب وفتح ذمار.. واليرموك وإتحاد إب، لحساب المجموعة الأولى على ان تختتم الجمعة بلقاء شعب صنعاء وفتح ذمار.

من جانبه وصف حارس العروبة نبيل عادل الطشي الفوز الذي تحقق أمام آزال بالبداية الحقيقة لتصحيح المسار وبداية مرحلة جديدة مع الانتصارات الغائبة عن الفريق في ملتقى الوحدة الشتوي الرابع لكرة القدم .

وقال الطشي : الحمدلله أخيراً حققنا الفوز وبنتيجة عريضة وتوفقنا بتسجيل الأهداف كنا في الجولات السابقة نقدم مستوى طيباً ولكننا لم نتوفق بالوصول لمرمى الخصم بعكس هذه المباراة التي دك فيها هجومنا شباك الخصم برباعية.

وأضاف الطشي: هذا هو مستوى العروبة وعاد، لدينا مستوى أفضل وأقوى ستشاهدوننا في مبارياتنا القادمة وفي الدوري اليمني إذا تمت إقامته.

وزاد الطشي : هذهِ ثمار جدنا واجتهادنا بقيادة مدربنا القدير علي باشا وسنواصل على نفس المستوى رغم أننا فقدنا الأمل في التأهل لكننا سنقاتل من أجل الفوز واستعادة هيبة الصاعق بعد سقوطه في الأربع الجولات السابقة.

وأوضح الطشي: نملك فريق معظمه شباب بتوليفة شابة قادرة على المنافسة بقيادة الشاب صالح الخولاني وإن شاء الله أمور فريقنا مبشرة بالخير.

واخنتم: “نهدي الفوز الذي حقنناه للإدارة والمدرب علي باشا ولكل محبي العروبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com