الكرة السعودية

يوسف المناعي: سنلعب أمام الهلال بقوة رغم الإجهاد

 

أكد مدرب فريق القادسية، يوسف المناعي، جاهزية فريقه لمباراة الهلال القادمة.

وقال المناعي خلال حديثه في المؤتمر الصحفي: عدنا للتدريبات بعد يوم واحد من السفر، حيث كان التركيز على عمليات الاستشفاء للاعبين الذين شاركوا أمام التعاون، و من لم يشارك اعتمدنا لهم تمارين تقوية خاصة ، وركّزنا على التعرف على أسلوب لعب الهلال بشكل أكثر ووضع التكتيك المناسب للمواجهة.

وعن المواجهة قال: كل المباريات التي لعبناها مهمة جداً، والإجهاد موجود بسبب التنقلات وضغوط المباريات ، ولم نضمن البقاء حتى الآن، لكن كل مباراة لنا تُعد في غاية الاهمية وسنخوضها من أجل الفوز، من خلال الثبات على التشكيلة، والذي يعد أمراً مهماً ولسنا في وضع مناسب يجعلنا نخاطر بانسجام الفريق.

وتطرق المناعي للحديث عن العناصر التي تغيب عن فريقه أمام الهلال وهي منصور النجار وعادل المولد وأحمد الفريدي، مبيناً أن جميعهم في برامج تأهيلية خاصة.

وواصل يوسف: الهلال عندما يكون منتشياً يلعب بكل قوته عكس فرق الوسط، فهو يستثمر النشوة فنياً في الملعب، وسنلعب بكل قوة من أجل الظهور أمامه بشكل جيد كعادة القادسية في المواجهات الكبيرة.

وأضاف مدرب القادسية: منذ بداية الموسم ونحن نعاني من أخطاء دفاعية قاتلة، كلفتنا الكثير وظروف الدوري لا تجعل الفرق تأخذ وقتها في التدريبات وغالبية التمارين تكون استشفائية وفي المقابل لدينا خط هجوم جيد ونلعب بفكر هجومي حيث سجلنا 36 هدفاً وهو معدل جيد رغم غياب أسبريا في معظم المباريات ، ويلزمنا أن نلعب بتوازن أمام الهلال.

واختتم يوسف المناعي حديثه بالتطرق لطريقته في اللعب والتي سيخوض بها مباراة الهلال، وقال: لن نسهل مهمة الهلال وسنحاول أن نسبب له مشاكل في الهجوم، وفي الناحية الأخرى سنلعب بصلابة وشراسة دفاعية حتى يكون هناك تركيزا عاليا ونتفادى الأخطاء التي غالباً ما تكلفنا الثمن غالياً .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com