الكرة العربية

صلاح والنني وتريزيجيه في قائمة منتخب مصر رغم مخاوف الأندية

 

أعلن حسام البدري، مدرب المنتخب المصري لكرة القدم، القائمة المستدعاة لخوض مباراتي الجولتين الخامسة والسادسة من تصفيات بطولة أمم أفريقيا، المقرر إقامتهما يومي 25 و 29 من مارس الجاري، في ختام التصفيات، حيث يحتل المنتخب المصري المركز الأول للمجموعة السابعة برصيد 8 نقاط بالتساوي مع جزر القمر الوصيف، فيما تحتل كينيا المركز الثالث بثلاث نقاط، وتوجو بالمركز الأخير بنقطة واحدة.

ومن المقرر أن يبدأ منتخب مصر معسكره المغلق يوم 21 مارس الجاري، على أن يؤدي تدريباته في القاهرة حتى موعد سفره على متن طائرة خاصة لمواجهة كينيا يوم 23 مارس.

وأشار حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر في تصريحاته إلى أن مباراتي كينيا وجزر القمر مهمتان للغاية من أجل حسم التأهل رسميًا إلى بطولة أمم إفريقيا، وهي أحد الأهداف التي يطمح الجهاز الفني الحالي لتحقيقها.

وشهدت القائمة تواجد محمد صلاح نجم ليفربول، ومحمد النني نجم آرسنال، ومحمود حين تريزيجيه نجم أستون فيلا، وذلك رغم مخاوف أنديتهم من دخولهم فترة حجر صحي عند عودتهم إلى إنجلترا بعد نهاية فترة التوقف الدولي.

وضمت القائمة في حراسة المرمى:
محمد الشناوي – محمود عبدالرحيم جنش – محمد بسام – عامر عامر.

الدفاع
محمد هاني، عمر جابر، أيمن أشرف، أحمد ابوالفتوح، أحمد حجازي، محمود حمدي “الونش”، علي جبر، أحمد أيمن منصور ، ياسر إبراهيم.

الوسط
محمد النني، عمرو السولية، طارق حامد، حمدي فتحي، محمد صلاح، محمود حسن “تريزيجيه”، محمد فاروق، أحمد سيد زيزو، إسلام عيسى، مصطفى فتحي، محمد مجدي “أفشة”.

الهجوم
مصطفى محمد، حسام حسن، أحمد ياسر ريان، محمد شريف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com