ألعاب مختلفةالكرة السعودية

لقب ممتاز شباب الطائرة يقترب من محطات الحسم

اقتربت مراحل الحسم في المرحلة الثانية من دوري شباب الممتاز للكرة الطائرة والتي انطلقت منافساتها باستضافة نادي الهلال وتشارك فيها أندية الهلال والاتحاد والابتسام والخويلدية والخليج والهداية.

وانحصرت منافسة لقب وكأس البطولة بين الأندية الثلاثة أصحاب المراكز الأولى وستكون نتائج  لقاءات الاثنين هي الفيصل في تحديد نسبة كبيرة من المنافسين.

 

الهلال مع الاتحاد

على صالة نادي الهلال في الثانية ظهرا.. حيث يدخل الهلال اللقاء وهو في المركز الثاني برصيد ٣٥  نقطة برصيد ١١ فوز بينما الاتحاد ثالثا بنفس رصيده الفوز وعدد ٣٢ نقطة، ويعتبر اللقاء مهما للفريقين حيث أن خسارة أحدهما سوف تبعده عن المنافسة على اللقب.

 

الخويلدية مع الابتسام

على صالة وزارة الرياضة في الرياض في الساعة ١٢.٣٠ ظهرا، يدخل الخويلدية اللقاء وهو على محطات الذهب منذ انطلاقة المسابقة حيث يملك الفريق ٣٣ نقطة من ١٣ انتصار في الصدارة، بينما الابتسام في المركز الرابع برصيد ١٠ انتصارات ولن يكون أمامه سوى الفوز وحصد ٣ نقاط من أجل العودة للمنافسة.

 

الخليج مع الهداية

على صالة وزارة الرياضة بالرياض في الساعة ٢ ظهرا، الخليج يملك ٨ انتصارات و٢٢ نقطة بينما الهداية لديه ٧ انتصارات ورصيد ٢٠ نقطة.

 

الرويس: سعداء بمستويات الفرق

عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي للكرة الطائرة الأستاذ سعد الرويس أشاد بمستويات الفرق المشاركة وظهور عدد كبير من اللاعبين في مختلف المراكز، قائلا أن ذلك يبشر بوجود قاعدة قوية في مستقبل كرة الطائرة السعودية.

وأضاف الرويس: وجود المدربين السعوديين في إدارة هذه الفرق دلالة كبيرة على قدرتهم على إنجاب جيل جديد في الأيام القادمة، وعن المستوى العام للبطولة قال: المستوى الفني العام أكثر من جيد ونسعى للوصول إلى أعلى الدرجات من الطموح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com