الكرة السعودية

ريجيكامب: سعيد بالروح..السومة: تعادلنا بالروح والإصرار..هوساوي: اللاعبون على قلب رجل واحد

عبر الروماني ريجيكامب، مدرب الأهلي جدة واللاعبان عمر السومة ومعتز هوساوي عن سعادتهم بتمكن فريقهم من العودة في نتيجة مباراته أمام الدحيل القطري في أبطال آسيا، وإحرازه لهدف التعادل في الدقيقة 91 عن طريق عمر السومة.

 

رجيكامب: أثق في اللاعبين

المدير الفني الروماني ريجيكامب ابتدر حديثه قائلاً: أنا سعيد جداً بالروح التي ظهرت من جميع اللاعبين، وكانوا لديهم رغبة وإصرار بعدم الخسارة لمواصلة المنافسة بالمجموعة، وأضاف: علينا معالجة الأخطاء التي حدثت في مباراة الدحيل، لدي ثقة كبير في اللاعبين وهم مميزون ولديهم إمكانيات كبيرة .

واختتم ريجيكامب بالقول: على جميع اللاعبين أن يعتادوا على الأجواء الحالية بشهر رمضان، التوقيت في المباريات والتدريبات، أعلم أن الظروف صعبة ولكن لابد علينا التكييف والعمل للتأهل لدور المقبل في البطولة الآسيوية.

 

السومة: القادم أفضل

أما محرز هدف التعادل، عمر السومة فقد قال: الحمد لله حققنا نقطة بطعم الفوز في نهاية المباراة، وهو شيء مهم حتى نبقى بالمنافسة، هدف التعادل جاء بالروح والإصرار من جميع اللاعبين، والكل له رغبة في تقديم مستوى مميز والتأهل  والقادم أفضل بإذن الله.

 

هوساوي : كنا نحتاج النقطة حتى نعود

من جانبه قال قائد الأهلي، المدافع معتز هوساوي: الحمد لله على المجهود والمستوى وكانت مباراة صعبة وأمام منافس قوي ولديه لاعبين مميزين، لعبنا وكنا نحتاج أي نقطة حتى نستمر في المنافسة ونعود للفوز في المباريات القادمة، البطولة بشكل عام تحتاج الفوز والتعادل وأهم شيء لا تخسر، لدينا مدرب جديد يحتاج وقت ومباريات أكثر حتى يتم تطبيق تكتيكه، وهو عمل على الأمور الدفاعية كثيراً منذ أن أتى حتى يتم معالجة بعض الأخطاء، جميع اللاعبين على قلب واحد، لدينا رغبة وإصرار للتأهل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com