الكرة السعودية

الهلال يبدأ استعداداته للشباب وكاريلو وسالم يخضعان لفحوصات طبية

 

أجرى فريق الهلال الأول مساء الإثنين مراناً اعتيادياً تركّز على الجانبيين اللياقي والفني؛ وذلك ضمن استعداداته لمواجهة نادي “الشباب” في الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين؛ حيث بدأ المران بالجري حول الملعب، قبل أن يؤدي اللاعبون تدريبات لياقية متنوعة باستخدام الكرة، وقد شهد الجزء الأول من تدريبات الفريق مشاركة القائد “سلمان الفرج”.

فيما طبّق مدير الجهاز الفني البرتغالي “ليوناردو جارديم” عدداً من الجمل التكتيكية، اختتمها بمناورة فنية وسط متابعة رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ “فهد بن سعد بن نافل”، واللاعب السابق السويدي “كريستيان ويليهامسون”.

كما أوضحت الفحوصات الطبية تعرّض المحترف البيروفي “أندري كاريلو” لشعوره بآلام في أسفل الظهر؛ حيث سيخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي لمدة أربعة أسابيع، وقد تواجد اللاعب “سالم الدوسري” في عيادة مستشفى المملكة الطبية بمقر النادي؛ وذلك بعد تعرّضه لتمزق وقطع في إحدى أربطة المفصل، وسيخضع “الدوسري” لبرنامج علاجي وتأهيلي تترواح مدته ما بين ثلاث إلى أربع أسابيع.

الفريق سيواصل مساء الثلاثاء تدريباته الاعتيادية على ملعب الأمير تركي بن سلطان بمقر النادي قبيل لقاءه يوم الخميس القادم.

من جانبٍ آخر؛ أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق غرامة مالية قدرها (20000) ريال على المشرف العام للفريق الأول الأستاذ “خالد المغيربي”؛ وذلك بسبب دخوله إلى غرفة ملابس الفريق الخاصة بنادي الهلال وهو غير مسجل ضمن القائمة المصرّح لهم بدخولها وفقاً لما ورد في تقرير مراقب المباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com