الكرة السعوديةعام

التعادل الإيجابي يحسم مواجهة ضمك والباطن

الكأس _عبدالله القحطاني

حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله مواجهة فريق ضمك مع ضيفه الباطن ،فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية ضمن مباريات الجولة 14 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان “الدوري السعودي للمحترفين”.

وسجل ضمك في الدقيقة “15” عن طريق ” ريناتو شافيز ” لاعب فريق الباطن خطأ في مرماه، ،من عمر الشوط الأول، بينما أحرز هدف التعادل لفريق الباطن، المهاجم فابيو ابرو فى الدقيقة 87 من عمر المباراة.
وبهذه النتيجة يحتل ضمك المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 26 نقطة من 7 انتصارات وخسر في مواجهتين وتعادل في 5 لقاءات ، فيما يملك الباطن 14 نقطة بالمركز الثالث عشر من 3 انتصارات وتعادل فى 5 مواجهات وخسر 6 لقاءات.

هورفات فريق ضمك جيد ونحن نحتاج لوقت

فيما امتدح مدرب الباطن الكرواتي ألين هورفات
، مستوي ضمك ، وقال انه فريق جيد وهذا الدليل انه يحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري .
وعن المباراة ، قال هورفات ان المواجهة كانت صعبة مع فريق قوي ويقدم مستويات جيدة ،ويعرف كيف يسير المواجهات لمصلحتة ، وعن العمل في نادي الباطن ، قال ان الوضع يشجع لاى مدرب ، ولكن نحتاج الوقت حتى اقدم افكاري في ارضيه الميدان مع الفريق ، واختتم ألين هورفات حديثة فريق الباطن يقدم مستوي مميز فخلال المواجهات القليلة الماضية لم نخسر خلال الاربع المواجهات الاخيرة .

فابيو :قدمنا مباراة قوية ادركنا من خلالها التعادل

ذكر لاعب فريق الباطن فابيو ، انهم يعرفون ضمك جيدا ، وخاصه انهم يلعبون على ارضهم وهو فريق جيد وصعب ، ودائما يحدث شي مميز خلال اللقاءات .
وقال اننا قدمنا مباراة جيدة حققنا من خلالها التعادل .
وعن اختلاف ضمك عنه عن الموسم الماضي ، نعم اختلاف وهذا متعارف عليه في كل الاندية ،حيث كل موسم يختلف عن المواسم السابقة من حيث التعاقد مع الاعبين او التعاقد مع مدربين ، وحتى فريق الباطن اختلف عن الموسم الماضي كثيرا .

الشافعي :ضمك يعاني من هبوط في المستوي

قال لاعب فريق ضمك فاروق الشافعي ،ان فريقة يعاني من هبوط في المستوي في الفترة الحاليه ، ولقد قدمنا 11 مباراة مميزة ، ولكن هناك تراجع في المستويات خلال المواجهات الاخيرة ،وهذا حال كرة القدم لابد ان تكون هناك هبوط فى المستوي بسبب ضغط المباريات وكثرة المشاركات ، وقال الشافعي لابد ان نعرف اين الخلل خلال المواجهات المقبلة نحن اللاعبون مع الجهاز الفني .

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com