الكرة عالميةغلاف الصحيفة

ليفربول يتقدم للمركز الخامس بعد فوزه على توتنهام

 

 

 

الكأس – يحيى السويد

قدم فريقا ليفربول وضيفه توتنهام هوتسبيرز مباراة رائعة أسعدت كل من حضرها ، سواء داخل مدرجات ملعب الأنفيلد في ليفربول أو من تابعها عبر الشاشة .
فبعد مباراة مجنونة حفلت بالإثارة والندية شهدت تسجيل سبعة أهداف ، حقق الريدز فوزاً دراماتيكياً كسب من خلاله ثلاث نقاط من وزن الذهب وضعته في المركز الخامس ، وبات على بعد مركز واحد للمشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم .
ولم يمض الثلث الأول من الشوط الثاني حتى تقدم ليفربول بثلاثة أهداف نظيفة ، تناوب على تسجيلها الإنجليزي كورتيس جونز والكولومبي لويس دياز ، والمصري محمد صلاح من علامة الجزاء في الدقائق 2 – 5 و15 وبدا الفريق اللندني بلا حول ولا قوة ، ولم يعلن عن نفسه إلا عندما قلص القائد هاري كين الفارق عند الدقيقة 39.
في الشوط الثاني انقلب الحال و انتفض توتنهام ، ليسجل الكوري الجنوبي هيونغ مين سون الهدف الثاني عند الدقيقة 77 وأدرك البديل البرازيلي ريتشاردسون التعادل في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع ، لكن البرتغالي دييغو جوتا أعاد النقاط كاملة للريدز بتسجيله هدف الفوز بعد دقيقة واحدة .
ورفع ليفربول نقاطه للنقطة 56 في المركز الخامس ، بفارق 20 نقطة كاملة عن مانشيستر سيتي المتصدر ، وبفارق سبع نقاط عن فريق المدينة الثاني مانشستر يونايتد ، صاحب المركز الرابع ، وهو المركز المؤهل مباشرة لدوري الأبطال ، في حين تجمد رصيد توتنهام عند النقطة 54 في المركز السادس .

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com