ألعاب مختلفةالكرة السعودية

الحبيب: مبارياتنا قبل بطولة آسيا أعطت دفعة للاعبين.. ونأمل في الفوز على اليابان

أعرب أحمد الحبيب مدير المنتخب السعودي الأول لكرة اليد عن سعادته البالغة عقب الفوز الذي حققه الأخضر على حساب كوريا الجنوبية في البطولة الآسيوية الـ 19 المقامة حاليًا في الكويت، والمؤهلة لكأس العالم 2021 في مصر.

وقال الحبيب “مواجهة كوريا كانت صعبة للغاية، درسناهم جيدًا من خلال مشاهدة بعض مبارياتهم عن طريق الفيديو، والمباريات الودية التي خاضها المنتخب قبل البطولة أعطت دفعة معنوية للاعبين”.

وأضاف “المنتخب فاز على سلوفاكيا وأدى بشكل جيد أمام إيطاليا، والأداء كان يتحسن تدريجيًا خلال معسكر الاعداد قبل البطولة، ثم لعبنا ضد أستراليا وبعده كوريا وحققنا الانتصار في المباراتين، نبارك للجهاز الفني وللاعبين وللجمهور السعودي”.

وأتم أحمد الحبيب حديثه “المباراة المقبلة ستكون ضد اليابان، ونتمنى التركيز من جميع اللاعبين، من أجل تحقيق الانتصار ووضع قدمًا في نصف نهائي البطولة ومن ثم ضمان التأهل لكأس العالم”.

وكان المنتخب السعودي قد تصدر المجموعة الثالثة بعدما حقق الفوز على أستراليا في المباراة الأولى التي أقيمت مساء أمس الجمعة، قبل ان يحقق انتصاره الثاني على كوريا الجنوبية صباح اليوم السبت، ويتأهل في الصدارة برصيد 4 نقاط.

ويقع أخضر اليد في المجموعة الأولى بعد التأهل للدور الرئيسي والتي تضم كل من: البحرين، والامارات، واليابان، ويستهل المنتخب مشواره في الدور الثاني بمواجهة اليابان مساء يوم الاثنين المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com